الرياضة

في البريميرليغ.. فوز صعب لـليونايتد وسهل للسبيرز

إعداد – محمود العوضي

تقدم مانشستر يونايتد للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفضل فوزه الصعب على ضيفه وستهام يونايتد 2-1 في المرحلة 34. وفي باقي المباريات سحق توتنهام ضيفه هيديرسفيلد برباعية نظيفة، وفاز بورنموث على مضيفه برايتون بخماسية دون رد، وساوثهامبتون على ضيفه وولفرهامبتون 3-1، وفولهام على ضيفه إيفرتون 2 -1، وبيرنلي على ضيفه كارديف سيتي 2- صفر.

وعلى ملعب “أولد ترافورد” تقدم الفرنسي بول بوغبا بهدف لمانشستر (19 من ضربة جزاء) ولكن فيليبي أندرسون أدرك التعادل لوستهام (49). وقبل عشر دقائق من نهاية المباراة، سجل بول بوغبا الهدف الثاني له وللمانيو من ضربة جزاء أخرى.

الفوز رفع رصيد مانشستر إلى 64 نقطة بالمركز الخامس، وتوقف رصيد وستهام عند 42 نقطة بالمركز 11. وفي مباراة السبيرز، سجل البرازيلي لوكاس مورا ثلاثية (27 و87 والثالثة من الوقت بدل الضائع) وفيكتور وانياما (24) هدفا ليسحق ضيفه الهابط للدرجة الثانية منذ الأسابيع الماضية. يُذكر أن هذا الفوز 22 لتوتنهام الذي لديه مباراة مؤجلة مقابل الخسارة في عشر مباريات، والتعادل في مباراة، في حين تعد هذه الخسارة هي 26 لهيديرسفيلد مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في خمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *