الرياضة

الميديا العالمية تبرز تألق بريجوفيتش

جدة- البلاد

اهتمت صحيفة ONSPORTS” اليونانية بتألق الصربي ألكساندر بريجوفيتش، مهاجم فريق الاتحاد، في مباراة فريقه أمام النصر، في الكلاسيكو السعودي.

وكتبت صحيفة “ONSPORTS” اليونانية: “أهداف بريجوفيتش تنقذ الاتحاد”. وقد سجل بريجوفيتش هدفين، في فوز فريقه 3 – 2، وأضافت الصحيفة: “قاد ألكسندر بريجوفيتش، الذي سجل هدفين، الاتحاد للفوز 3-2 على النصر، ليبعد فريقه عن منطقة الهبوط”.

وتابعت: “سجل المهاجم الصربي هدفين في 11 دقيقة، ولعب دوراً حاسماً في انتصار الاتحاد، ورفع المهاجم رصيد أهدافه إلى 6 بقميص الفريق الاتحادي. وتعاقد الاتحاد ، مع بريجوفيتش في الميركاتو الشتوي الماضي قادماً من نادي باوك اليوناني.

وفي السياق، سلطت تقارير صحفية برتغالية، الضوء على لقطة مثيرة في مواجهة ثأرية بين المهاجم الصربي ألكسندر بريوفيتش لاعب الاتحاد والمدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للنصر.

وأشارت صحيفة “أبولا” البرتغالية، إلى مواجهة قديمة جمعت بين مدرب النصر ومهاجم الاتحاد في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث خسر بريوفيتش مع باوك أمام فيتوريا مدرب بنفيكا حينها (5-2) بمجموع مباراتي الذهاب والعودة. وساهم المهاجم الصربي ألكسندر بريوفيتش في خروج الاتحاد من دائرة الهبوط، كما أزاح النصر عن صدارة دوري المحترفين.

يذكر أن النصر يحتل المركز الثاني برصيد 61 نقطة، بينما يقبع الاتحاد في المركز الثاني عشر بـ 28 نقطة، عقب انتهاء منافسات الأسبوع 27 من عمر الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *