الرياضة

الأهلي يسعى للثأر من الهلال

جدة- عبدالله الزهراني

يلتقي اليوم فريقا الأهلي والهلال، في إياب الدور نصف نهائي لبطولة كأس زايد للأندية للأبطال، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة جدة، في مباراة مهمة للفريقين لبلوغ المباراة الختامية للبطولة، والتي ستقام يوم الخميس القادم بمدينة العين الإماراتية على استاد هزاع بن زايد.

وكان فريق الهلال، قد فازعلى منافسه الأهلي بهدف دون رد في لقاء الذهاب الذي أقيم مؤخراً على استاد جامعة الملك سعود بالرياض؛ حيث سجل هدف الفريق الهلالي لاعبه الإسباني جوناثان سوريانو، وسيسعى كلا الفريقين إلى تحقيق نتيجة إيجابية تسهم في وصوله إلى النهائي العربي المرتقب، ففريق الهلال يسعى لتأكيد تفوقه بتحقيق فوز آخر أو الخروج بالتعادل، بينما يسعى فريق الأهلي إلى تخطي ضيفه بنتيجة تؤهله إلى خطف بطاقة التأهل.

لمقابلة فريق النجم الساحلي التونسي، الذي تأهل بدوره لنهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال إثر فوزه على فريق المريخ السوداني في مجموع المباراتين بهدف لاعبه مرتضى بن وناس (فاز في مباراة الذهاب بتونس بهدف، وتعادل بدون أهداف في مباراة الإياب بالسودان). وكذلك يسعى الأهلي للثأر من الهلال بعد خسارته أمامه الجمعة الماضي دوريا بهدف للا شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *