المرأه متابعات

نصائح بسيطة للقضاء على الهالات الداكنة حول العين

تشكل الهالات الداكنة حول العينين أزمة بالنسبة للنساء والفتيات، بسبب تأثيرها السلبي في المظهر الجمالي، إلا أنه يمكن محاربة هذه المشكلة عن طريق بعض الخطوات والتعديلات في أسلوب الحياة .

أولا لابد من الابتعاد عن التدخين لأنه أحد الأسباب الأساسية لظهور الهالات السوداء، فضلا عن مساهمته إلى حد كبير في ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.

يجب شرب الماء بوفرة طوال ساعات النهار لزيادة نضارة البشرة وترطيبها، والنوم 8 ساعات بشكل متواصل، تناول الخضروات والفواكه الغنية بالفيتامينات والمعادن الأساسية لصحة الجلد.

استخدام كريمات العين المرطبة لهذه المنطقة يوميا، بالإضافة إلى إزالة كحل العين بشكل جيد عن طريق مزيل الميك اب لأنه من العوامل التي تعمل على تصبغ الجلد باللون الداكن.

استخدام مكعبات الثلج لأنها تعمل على تحفيز الدورة الدموية بشكل سليم في منطقة تحت العين والوجه بالكامل وبالتالي مع الاستمرار ستختفي الهالات الداكنة.

أما اذا كانت لديكِ مناسبة وتريدين عزيزتي إخفاء هذه العيوب بشكل سريع فيمكنك إستخدام المكياج في إخفاء هذه الهالات عن طريق استخدام درجة “كونسيلر” مناسبة للون بشرتك و درجة الهالات تحت العين وتثبيتها بالبودرة المضغوطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *