المرأه متابعات

7 نصائح سحرية لتبدين جميلة بدون مكياج!

تتمنى الكثير من الفتيات الخروج بدون مكياج، ولكن الأمر الذي يعترضهم هو وجود عيوب بالبشرة لذلك تلجأ الفتاة لوضع مساحيق المكياج لإخفاء هذه العيوب.

لذلك جئنا لكِ عزيزتي القارئة ببعض الخطوات التي يمكنك اتباعها لإبراز جمال وجهك الطبيعي والخروج بدون مكياج، وذلك وفقا لبعض النصائح لموقع “برايد سايد” .

1/ النوم

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة طبيعية ، فعليكِ النوم لساعات كافية ما بين 7 إلى 9 ساعات يوميا حتى تتلخصي من علامات الإرهاق وتنعمي ببشرة صافية.

2/ جمال العينين

عليكِ التخلص من الهالات السوداء حول العينين لإبراز جمالهما، عن طريق تناول الأطعمة التي تحتوي على “فيتامين ب” مثل الكبدة واللحوم الحمراء والخضروات، كذلك وضع كريم العين فهو يساعد في علاج الخطوط الرفيعة تحت العين.

 كذلك ينبغى الاعتناء برموشك عن طريق وضع مزيج من زيت اللوز و الخروع باستخدام فرشاة الماسكرا القديمة.

3/ استخدام مكعبات الثلج

تساعدك استخدام مكعبات الثلج بتحريكها على الوجه وتحت العين في تنشيط الدورة الدموية التي تساعد على تدفق الدورة الدموية بالوجه، وبذلك تزيد من نضارة وإشراق البشرة.

4/ شكل الحواجب

في حالة عدم وضع المكياج، يجب أن تعطي حاجبيك قدر كبير من الاهتمام فمن الممكن أن تقومي بصبغهم بدرجة لون تناسب بشرتك ولون شعرك، او ستخدام مصحح الحواجب بشكل بسيط جدا.

5/ ابتسامة ناصعة البياض

لكي تحصلين عزيزتي على ابتسامة ناصعة البياض عليكِ استخدام معجون الأسنان يوميا بعد تناول الوجبات وخصوصا بعد تناول الشاي والقهوة.

6/ الشفايف

التزمي بالتغذية وترطيب الشفاه وتقشيرها باستخدام زيت الزيتون أو اى زيت طبيعي واستخدمى المقشر مرة أسبوعيا بخلط أى نوع من أنواع الزيوت الطبيعية مع ملعقة سكر حتى تحصلين على لون شفاه مميز وطبيعي.

7/ الملابس

اختاري لون ملابس يساعد عل إبراز لون بشرتك وراعي دائما اختيار الألوان الزاهية مثل الأزرق والفيروزي والخوخي واعلمي أن الأبيض ليس الخيار الأفضل خصوصا مع أصحاب البشرة الحنطية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *