الرياضة

” أبها والطائي” إلى الدرجة الأولى.. والأهلي يعبر الفيحاء

محمود العوضي- جدة

تأكد هبوط فريقي أبها والطائي، مساء اليوم الاثنين، إلى دوري الدرجة الأولى للمحترفين، بعد نهاية الجولة الـ 34 والأخيرة لدوري روشن السعودي للمحترفين.

فقد خسر فريق أبها أمام نظيره الحزم 1/2؛ حيث سجل لأبها اللاعب أحمد عبده في الدقيقة 47، وجاء هدفا الحزم عن طريق محمد باداموسي في الدقيقة 58، ومحمد الثاني في الدقيقة 80.


بتلك النتيجة، رفع الحزم رصيده إلى 24 نقطة وظل في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد أبها عند 32 نقطة في المركز السادس عشر.

 

وفي ثاني المباريات الحاسمة، ضمن فريق الرياض البقاء في دوري روشن، بعد الفوز على الخليج بنتيجة 2-1، سجلهما للرياض بيراما توريه في الدقيقة 68 وأندري جاري في الدقيقة 74. وجاء هدف الخليج في الدقيقة 87 عن طريق اللاعب عبدالله السالم.

وفي المباراة الثالثة، فاز فريق الأخدود على الطائي بنتيجة 2-0، سجلهما سافيور جودوين في الدقيقة 42 وليندر تاوامبا في الدقيقة 50؛ ليرفع الأخدود رصيده إلى 33 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد الطائي عند 31 نقطة في المركز السابع عشر.

وفي مباراة لم تكن نتيجتها مؤثرة ، فاز الأهلي على الفيحاء بنتيجة 1-0، سجله اللاعب روبرتو فيرمينو في الدقيقة 85.

بتلك النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 65 نقطة في المركز الثالثفي جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الفيحاء عند 44 نقطة في المركز التاسع.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *