الرياضة

في الجولة 33 من روشن.. الهلال يعبر الطائي.. وتعادل الرياض والنصر

محمود العوضي- جدة

تصوير- سلطان منصور- عثمان الشمراني

انتهت مساء اليوم الخميس، منافسات الجولة الـ 33 بدوري روشن السعودي للمحترفين. بإقامة 9 مباريات التي انتهت جميعها بنتائج إيجابية، باستثناء مباراة الرائد والأهلي، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليصل الأهلي إلى 62 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع الرائد رصيده إلى 36 نقطة بالمركز الثاني عشر.

وقد واصل الهلال نتائجه الإيجابية، بعدما كان قد حسم لقب الدوري في وقت سابق، ليهزم الطائي بنتيجة 3-1، سجلها سالم الدوسري في الدقيقة 17، وميشايل ديلغادو في الدقيقة 44، ومالكوم في الدقيقة 60، وسجل اللاعب أندريه كورديا هدف الطائي الوحيد في الدقيقة 64.

وبتلك النتيجة، وصل فريق الهلال إلى 93 نقطة في صدارة ترتيب دوري روشن، بينما تجمد رصيد الطائي عند 31 بالمركز السادس عشر.

وتعادل فريق النصر أمام نظيره الرياض، بنتيجة 2-2، سجل ثنائية أصحاب الأرض أندري غراي في الدقيقة 26، ومحمد صالح العقل في الدقيقة 45 1، بينما سجل للنصر أوتافيو في الدقيقة 15 وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 86.

وبتلك النتيجة، رفع الرياض رصيده إلى 32 نقطة بالمركز الرابع عشر، بينما وصل رصيد النصر إلى 79 نقطة في المركز الثاني.

ونجح فريق الاتحاد في تحقيق الفوز على نظيره ضمك، بنتيجة 4-1، سجلها اللاعب جواو فيبلبي جوتا في الدقيقة 39، وطلال حاجي في الدقيقتين 48 و80، ومروان الصحفي في الدقيقة 78، بينما جاء هدف ضمك عن طريق فاروق شافعي في الدقيقة 90+3.

وبتلك النتيجة، رفع الاتحاد رصيده إلى 54 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد ضمك عند 40 نقطة في المركز العاشر.

وتلقى فريق الشباب الخسارة أمام مضيفه الاتفاق، بنتيجة 1-0، سجله اللاعب ألفارو ميدران في الدقيقة 38.

ورفع فريق الاتفاق رصيده إلى 48 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الشباب عند 41 نقطة بالمركز التاسع.

وتعادل فريق التعاون أمام نظيره الفيحاء بنتيجة 1-1، حيث تقدم الضيوف مبكرا بهدف عن طريق عبدالملك العييري، وتعادل فاشو ساكا للفيحاء في الدقيقة 12؛ ليرفع التعاون رصيده إلى 56 نقطة في المركز الرابع، بينما وصل الفيحاء إلى 44 نقطة في المركز الثامن.

وسقط فريق الوحدة في فخ التعادل أمام نظيره الأخدود بنتيجة 1-1، سجله للأخدود اللاعب أليكس كولادو، بينما جاء هدف الوحدة عن طريق أوديون ايغالو.

وفاز فريق أبها على نظيره الخليج، بنتيجة 2-1، ليرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد الخليج عند 37 نقطة في المركز الحادي عشر.

وبتلك النتيجة، رفع الوحدة رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث عشر، بينما وصل الأخدود إلى 30 نقطة  في المركز السابع عشر.

وخسر فريق الحزم أمام مضيفه الفتح بنتيجة 1-2، ليتجمد رصيده عند21 نقطة وكان قد هبط رسميا في وقت سابق إلى دوري الدرجة الأولى للمحترفين.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *