الرياضة

ثلاثي روشن يدعمون منتخب البحارة و رونالدو: فخور بتواجدي مع البرتغال في يورو 2024

البلاد- جدة

علق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، على انضمامه لقائمة منتخب بلاده المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»؛ حيث أعرب عن فخره لتمثيل منتخب البحارة في المسابقة القارة التي تستضيفها ألمانيا.
ونشر كريستيانو رونالدو صورة بقميص البرتغال عبر حسابه على منصة «إكس»، قائلاً: «فخور بتمثيل منتخب البرتغال مرة أخرى في يورو.. سنذهب إلى هناك بكل قوتنا».
وكشف روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم، عن قائمة منتخب البرتغال المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، التي ستقام في ألمانيا في الشهر المقبل.
وتواجد كريستيانو رونالدو وأوتافيو، ثنائي النصر، وروبن نيفيز، لاعب نادي الهلال، في قائمة منتخب البرتغال المشاركة في بطولة أمم أوروبا.
وبعد 20 عامًا من أول بطولة كبرى للقائد كريستيانو رونالدو في كأس أوروبا 2004، على أرضه وثماني سنوات على تتويجه باللقب القاري عام 2016، يستعد أفضل لاعب في العالم خمس مرات والمحترف في صفوف النصر، لخوض بطولته القارية السادسة، في رقم قياسي لصاحب الرقم العالمي في عدد المباريات الدولية (206) والأهداف الدولية (128).
وقد جاءت قائمة منتخب البرتغال كالآتي:
الحراس: ديوجو كوستا (بورتو) – جوسي سا (ولفرهامبتون) – روي باتريسيوس (روما).
الدفاع: أنطونيو سيلفا (بنفيكا) – دانيلو بيريرا (باريس سان جيرمان) – ديوجو دالوت (مانشستر يونايتد) – جونسالو إيناسيو (سبورتنج لشبونة) – جواو كانسيلو (برشلونة) – نيلسون سيميدو (ولفرهامبتون) – نونو مينديز (باريس سان جيرمان) – بيبي (بورتو) – روبن دياز (مانشستر سيتي).
الوسط: برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد) – جواو نيفيز (بنفيكا) – جواو بالينيا (فولام) – روبن نيفيز (الهلال) – فيتينيا (باريس سان جيرمان) – أوتافيو (النصر).
الهجوم: كريستيانو رونالدو (النصر) – برناردو سيلفا (مانشستر سيتي) – ديوجو جوتا (ليفربول) – فرانشيسكو كونسيساو (بورتو) – جونسالو راموس (باري سان جيرمان) – جواو فيليكس (برشلونة) – بيدرو نيتو (ولفرهامبتون) – رافاييل لياو (ميلان).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *