الرياضة

الهلال يتمسك بالتتويج في المملكة أرينا

البلاد- الرياض
رفضت إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، إقامة مراسم التتويج بلقب دوري روشن بعيدًا عن ملعب المملكة آرينا، وذلك على خلفية قرار رابطة الدوري السعودي للمحترفين المفاجئ، بنقل مباراة الهلال أمام ضيفه الطائي إلى ملعب نادي الشباب.
وقررت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، الثلاثاء، نقل مباراة فريق الهلال أمام ضيفه الطائي، المقررة عند التاسعة مساء اليوم الخميس ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من دوري روشن، خارج ملعب المملكة أرينا في العاصمة الرياض.
وأعلنت إدارة المسابقات، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، عن نقل آخر مباريات الهلال، البطل المتوج بلقب الدوري السعودي، داخل القواعد أمام ضيفه الطائي، في المحطة قبل الختامية من عمر الموسم الاستثنائي، إلى ملعب نادي الشباب، نظرًا لعدم جاهزية ملعب المملكة أرينا، الذي لا يزال قيد أعمال الصيانة.
وفي أول تعقيب لها عقب قرار «المسابقات» طلبت إدارة الهلال من رابطة الدوري السعودي للمحترفين أن يتوج الفريق بلقب النسخة الحالية من البطولة على ملعب المملكة أرينا؛ بشكل مستقل بغض النظر عن ميدان مباراة الطائي.
وترفض إدارة فهد بن نافل تأجيل تتويج الهلال بلقب دوري روشن إلى المشهد الختامي من الموسم الحالي أمام مضيفه الوحدة، المقررة الاثنين المقبل، لحساب الجولة الرابعة والثلاثين الأخيرة من عمر الموسم الحالي، والتي من المرجح أن تقام خارج مكة المكرمة بسبب التحضير لموسم الحج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *