متابعات

IFS تستعرض حلولها المبتكرة في فعالية IFS Connect Middle East بالرياض

 الرياض – البلاد

أقامت IFS، الشركة العالمية المختصة بالبرمجيات المؤسسية السحابية، مؤخرا بالرياض النسخة الثانية من فعالية IFS Connect الشرق الأوسط التي تستعرض فيها ابتكاراتها التقنية والقيمة التي تحققها للعملاء في المنطقة.

سلّطت الفعالية الضوء على التزام IFS تجاه مساعدة المؤسسات في حل المشاكل التي تواجهها في مجالات الإنتاجية وإمكانات التنبؤ والمرونة المؤسسية، ودورها في تعزيز قيمة أعمالهم بفضل البنية السحابية والذكاء الاصطناعي. كما تعرض IFS Connect أحدث التقنيات المتطورة التي تقدمها الشركة، بما فيها IFS.ai التي تعدّ أبرز حلول الشركة لاستخدام الذكاء الاصطناعي في القطاعات الصناعية، إلى جانب IFS Cloud – البرمجيات المؤسسية القابلة للتحرير

وفيه معرض تعليق السيد محمود خان – المدير التنفيذي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى IFS على بعض الاستفسارات الخاصة حول المزيد عن فعالية IFS Connect Middle East وما الذي يمكن أن يتوقعه المشاركون من هذا الحدث؟

ذكر انه يعتبر IFS Connect Middle East فعالية متميزة لعملائنا وشركائنا في المنطقة حيث نهدف إلى عرض ابتكاراتنا ونمونا والقيمة التي نحققها لعملائنا في الشرق الأوسط، ونتوقع حضور أكثر من 250 عميلاً وشريكًا خلال فعاليتنا لهذا العام، والتي تهدف إلى تسليط الضوء على التزامنا المستمر تجاه مساعدة العملاء ودعمهم بشكل يعزز قيمة أعمالهم باستخدام البنية السحابية والذكاء الاصطناعي.

كما سيتمكن الحاضرون من تجربة حلول IFS مثل IFS Cloud وIFS assyst وIFS.ai وIFS ERP وIFS EAM وغيرها بأنفسهم.

وعن كيف تساعد حلول IFS Cloud و IFS.ai العملاء في التغلب على مشاكل الإنتاجية وإمكانات التنبؤ والمرونة المؤسسية؟

اوضح السيد خان انه بوسع القطاعات الرئيسية تحويل عملياتها وحل مشكلات الإنتاجية وإمكانات التنبؤ والمرونة المؤسسية بفضل دمج الذكاء الاصطناعي والمنصات الموحدة في IFS Cloud وIFS.ai، حيث تتيح IFS Cloud للعملاء إمكانية تقليل التعقيدات والمخاطر والتكلفة عبر مساعدتهم على إدارة الأصول الحيوية وتحسين توافرها وتقديم الخدمات ورفع إنتاجية فريق العمل.

ونظرًا لأن الذكاء الاصطناعي يلعب دورًا محوريًا في دعم عملية التحول، تعد حلول IFS.ai حجر الأساس في حلول تخطيط الموارد المؤسسية (ERP) وإدارة الأصول المؤسسية وإدارة الخدمات الميدانية وإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات من IFS.

ثم عرج الى كيفية ان تساعد IFS العملاء في تحقيق أهداف الاستدامة والوصول إلى مستهدفات الحياد المناخي؟

تركز IFS على ثلاث ركائز أساسية حول الجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة:

* الاستجابة الاستباقية للوائح ومعايير القطاعات، وإظهار التزامنا بأفضل الممارسات والتميز في الأعمال

* الحلول المتخصصة في القطاع المصممة خصيصًا بحيث تناسب احتياجات كل عميل

* الالتزام بإحداث تأثير إيجابي لا يقتصر على الشركات وحسب، بل يمتد إلى كافة جوانب المجتمع

كما نقدم جوائز IFS Change for Good التي تحتفي بالعملاء الذين أحدثوا تأثيرًا ملموسًا بفضل ممارساتهم المستدامة، وقمنا مؤخرًا بتعيين رئيس تنفيذي للاستدامة، ما يبرز التزامنا الأكيد بتعزيز الاستدامة داخل المؤسسة ومع عملائنا وكافة الأطراف المعنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *