الرياضة

في افتتاح الجولة الـ32 من دوري” يلو”.. القادسية يستقبل النجمة.. والخلود يواجه جدة

حائل- خالد الحامد

يقترب دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، من محطاته الأخيرة والحاسمة، التي ستوضح الأمور بشكل كبير، بعدما ضمن القادسية الصعود وتوديع الترجي لدوري الثانية، وستلعب اليوم الاثنين ثلاث مباريات في انطلاق الجولة الـ 32؛ إذ يلتقي القادسية مع النجمة، ويستقبل الفيصلي نظيره هجر، فيما يلعب الخلود أمام جدة.
القادسية VS النجمة
على استاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر، يستقبل القادسية فريق النجمة؛ حيث يسعى القادسية لمواصلة مسلسل الانتصارات والابتعاد بالصدارة؛ من أجل التتويج بعد صعوده من الجولة الماضية؛ إذ يملك 64 نقطة، فيما يدخل النجمة المباراة بحثاً عن الانتصار، حيث يحل بالمركز التاسع بـ45 نقطة، ويسعى لاعبو النجمة لحصد الثلاث نقاط للتقدم في سلم الترتيب.
الفيصلي VS هجر
يستضيف الفيصلي نظيره هجر على ملعب المجمعة، في مواجهة تهم هجر بشكل أكبر. الفيصلي يدخل اللقاء بعد أن فقد المنافسة على الصعود، ولديه 47 نقطة بالمركز السادس، في المقابل
يمني الفريق الهجراوي نفسه بالظفر بالنقاط الثلاث للحفاظ على أمله في البقاء. يمتلك هجر 25 نقطة بالمركز السادس عشر.
الخلود VS جدة
يسعى فريق الخلود للتمسك بآماله بالصعود، عندما يلتقي جدة الطامح لتعزيز موقعه، في المباراة التي تجمعهما على استاد نادي الحزم بالرس، الخلود سيرمي بكل ثقله من أجل النقاط الثلاث التي تقربه من الصعود؛ حيث يمتلك في رصيده 55 نقطة بالمركز الثالث، في المقابل جدة الثالث عشر برصيد 38 نقطة، يسعى لتحسين موقعه في سلم الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *