المحليات

استقبل محافظ دومة الجندل.. أمير الجوف يشيد بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية

البلاد – مناطق

استقبل صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه بمحافظة دومة الجندل أمس في مستهلّ زيارته للمحافظة، محافظ دومة الجندل الدكتور طلال بن مشل التمياط.

واستمع سموّه لشرح عن سير العمل في المحافظة والمراكز التّابعة، والجهود المبذولة لخدمة المواطن والمقيم، منوّهاً بحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسموّ وليّ عهده الأمين – حفظهما الله – على متابعة أحوال المواطنين، والوقوف على الخدمات التي تقدّم في المجالات الخدميّة والتنمويّة كافّة.

وأكد سمو أمير منطقة الجوف على مراعاة مصالح المواطن والمقيم في المحافظة، وتحقيق تطلّعات القيادة الرّشيدة-أيدها الله – بما يحقق الأهداف المرجوّة، ويخدم الصّالح العام لتنمية المحافظة؛ وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030.


كما استقبل سموه مديري الإدارات الأمنيّة بمحافظة دومة الجندل، وذلك ضمن زيارته للمحافظة، ولقاءاته مع المسؤولين؛ لمتابعة سير العمل وتطوير الأداء.

ونوه أمير منطقة الجوف خلال الاستقبال بالدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله – لقطاع الأمن، مثمناً جهود رجال الأمن وأهمية الدور الذي يقومون به لخدمة الوطن وأمن المواطن والمقيم وحماية وطننا الغالي، مشيداً بالدّور التّكاملي بين جميع الأجهزة الأمنيّة والعسكريّة والتّناغم فيما بينها، ما أسهم في تحقيق العديد من الإنجازات التي هي محلّ تقدير وثناء الجميع.
حضر الاستقبال، وكيل الإمارة للشؤون الأمنية المكلف محمد بن عبدالرحمن الصبيحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *