الرياضة

في ختام لقاءات الجولة الـ(31) من دوري يلو.. العروبة يواجه العربي للاقتراب من” روشن”

حائل- خالد الحامد
تختتم مساء اليوم الأربعاء الجولة الـ31 من دوري« يلو» للدرجة الأولى للمحترفين بإقامة ثلاث مواجهات في غاية الأهمية.

العروبة  VS العربي
تتجه الأنظار صوب استاد نادي العروبة بالجوف، لمتابعة المباراة المصيرية التي تجمع العروبة بضيفه العربي. يبحث الفريقان عن الفوز فقط؛ من أجل المنافسة على خطف إحدى البطاقتين المتبقيتين للتأهل لدوري روشن، بعدما خطف القادسية البطاقة الأولى بجدارة. العروبة لثالث بـ54 نقطة، هدفه حصد الثلاث نقاط والتمسك بالمركز الثالث، والعودة للانتصارات بعد الخسارة الماضية أمام الجندل. في المقابل، العربي الرابع بـ 52 نقطة، يسعى لحصد العلامة الكاملة؛ ليقطع شوطًا كبيرًا نحو الصعود.


الترجي VS الجندل
على ملعبه بمدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز في القطيف، يستقبل الترجي ضيفه الجندل. يلعب المضيف دون ضغوطات بعد تأكد هبوطه للثانية، أما الجندل فلديه 39 نقطة بالمركز11 ويأمل في تحقيق الفوز خارج ملعبه؛ للتقدم أكثر في سلم الترتيب.


القيصومة VS الباطن
في الحفر، يلتقي القيصومة والباطن في ديربي منتظر؛ فالقيصومة بعد خسارته الأخيرة أمام القادسية يأمل في إيقاف نزيف النقاط والابتعاد عن ثلاثي الهبوط؛ حيث يحل في المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة، وفوزه اليوم وتعثر الفرق القريبة منه؛ يعطيه بصيص أمل بالبقاء. أما الباطن السابع بـ 45 نقطة فيطمح لكسب النقاط الثلاث؛ لتحسين موقفه في سلم الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *