الرياضة

في انطلاق الجولة 31 من “ يلو”.. القادسية يسعى للصعود من بوابة “ أحد”.. والبكيرية يواجه العدالة

حائل- خالد الحامد

تفتتح مساء اليوم الاثنين الجولة الـ 31 من دوري «يلو» للدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات قوية ومهمة؛ إذ يلعب العدالة ضد ضيفه البكيرية، ويستضيف الجبلين نظيره العين، ويلاقي أحد المتصدر القادسية.
العدالة VS البكيرية
على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، يلتقي فريق العدالة مع البكيرية في مواجهة مهمة للفريقين. يطمح العدالة الخامس برصيد 50 نقطة في تحقيق الفوز ومزاحمة رباعي المقدمة، فيما يأمل البكيرية الثالث عشر برصيد 36، في الفوز أو أقل تقدير التعادل؛ ليبتعد عن صراع الهبوط. لقاء الذهاب بين الطرفين انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين.
الجبلين VS العين
على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل، يواجه الجبلين ضيفه العين، في مواجهة الطموحات المتوازية، خصوصاً أن النقاط الثلاث ستكون فرصة لأحدهما في التقدم أكثر في سلم الترتيب؛ فالجبلين بالمركز التاسع برصيد 43 نقطة، بينما يحل العين بالمركز 12 برصيد 38 نقطة. لقاء الذهاب بين الطرفين انتهى بالتعادل 1/1.
أحد VS القادسية
على ملعبه بالمدينة المنورة، يواجه أحد ضيفه القادسية في واحدة من أقوى مواجهات الجولة؛ رغم الفروقات الكبيرة بين الطرفين في لقاء عنوانه القمة والقاع. يسعى أحد الـ 15 برصيد 32 نقطة في مواجهة اليوم للفوز، أو التعادل في محاولة إبقاء حظوظه في البقاء. أما القادسية المتصدر برصيد 63 نقطة، فيحتاج إلى نقطة واحدة لضمان الصعود لدوري روشن، وفوزه اليوم يقربه من الحصول على لقب بطل دوري يلو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *