الرياضة

في ختام الجولة من دوري” يلو”.. ديربي ساخن في الشمال.. والباطن يستضيف النجمة

حائل- خالد الحامد

تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ 30 من دوري” يلو” للدرجة الأولى للمحترفين، بثلاث مواجهات؛ إذ يقابل الصفا فريق جدة، ويستضيف الباطن النجمة، ويلتقي الجندل مع العروبة في ديربي منتظر.
الصفا VS جدة
على ملعبه بصفوى، يستقبل الصفا ضيفه جدة في لقاء متكافئ. صاحب الأرض الصفا العاشر برصيد 39 نقطة، هدفه الفوز والنقاط الثلاث، واستثمار ملعبه ودعم جماهيره بعد تعادله الأخيرة أمام أحد، ويأمل في تحقيق الفوز للتقدم أكثر في المنطقة الدافئة. فيما يطمح جدة صاحب المركز الـ13 بـ 34 نقطة لتجاوز ضيفه، والتقدم في سلم الترتيب، وتأمين وضعه؛ إذ إن الخسارة قد تكلفه الكثير، في ظل صعوبة المواجهات الأخيرة من عمر الدوري. لقاء الذهاب انتهى إيجابيًا 1/1.
الجندل VS العروبة
تترقب الأنظار اليوم ديربي الجوف بين الجندل والعروبة. يبدو العروبة مرشحًا للفوز لتعزيز منافسته على الصعود، ومواصلة مسلسل انتصاراته المتتالية؛ حيث يحل في وصافة الترتيب برصيد 54 نقطة، وفوزه اليوم سيقربه كثيرًا نحو الصعود لدوري روشن، فيما يأمل الجندل صاحب المركز الحادي عشر برصيد 36 نقطة في قلب التوقعات، وتكرار فوزه، الذي حققه بالدور الأول 0/1.
الباطن VS النجمة
على ملعبه، يستقبل الباطن ضيفه النجمة، في مواجهة مهمة للفريقين، في ظل التقارب النقطي بينهما؛ فالباطن يأتي بالمركز السابع برصيد 45 نقطة، وفوزه اليوم وتعثر سابقيه، يخله سباق المنافسة على المراكز الأولى. على الطرف الآخر، يأتي النجمة بالمركز التاسع برصيد 41 نقطة، ويأمل بالنقاط الثلاث؛ من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *