الرياضة

النصر يعبر الخليج ويضرب موعدًا ناريًا مع الهلال في نهائي كأس الملك

محمود العوضي- جدة

ضرب فريق النصر موعدًا ناريًا مع غريمه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد تغلبه على ضيفه الخليج 1/3 في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأول بارك في الرياض، في نصف نهائي البطولة.

ضغط النصر بقوة منذ البداية بغية إحراز هدف مبكر يضرب معنويات الضيوف في مقتل، وبالفعل كان له ما أراد تمامًا عند الدقيقة 17، بعد خطأ فادح من الحارس سيهيتش في إبعاد الكرة من مناطق الخطر، لتصطدم بالجناح أيمن يحيى وتعود إلى كريستيانو رونالدو الذي سددها مباشرة بطريقة رائعة في الشباك الخالية ليمنح العالمي تقدمًا مستحقًا.

العالمي بسط كامل النفوذ على الملعب دون ردة فعل تذكر من ج1/3انب الدانة، في مشهد صب في خانة إحراز الهدف الثاني بعد وقوع متوسط ميدان الخليج وو يونج في المحظور داخل منطقة الجزاء بعد إبعاد الكرة باليد، في مشهد لم يتردد معه الحكم في احتساب ضربة جزاء عند الدقيقة 37، ترجمها ساديو ماني بنجاح إلى داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، عزز النصر النتيجة عند الدقيقة 57، بعدما مرر أيمن يحيى كرة رائعة بالكعب إلى المتألق كريستيانو رونالدو ليسدد كرة صاروخية أبعدها الحارس سيهيتش بصعوبة لتعود إلى الدون الذي أكملها داخل الشباك. وعند الدقيقة 82 قلص فواز الطريس النتيجة للخليج.

بهذا الفوز، حجز فريق النصر مقعدًا في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليفرض موعدًا ناريًا مع غريمه الهلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *