الرياضة

الشباب يغري حكيم زياش براتب مذهل

البلاد- جدة

بدأت إدارة نادي الشباب في التفاوض مبكرًا لتدعيم صفوف الفريق الأول بمجموعة صفقات قوية في الانتقالات الصيفية المقبلة، ويأتي على رأسها الدولي المغربي حكيم زياش. وتطمح إدارة الشباب؛ لإعادة بريق الفريق، وعودته لمكانه الصحيح ضمن المربع الذهبي لكبار دوري روشن في الموسم المقبل.
وبحسب ما ذكرته صحيفة “فوتو ماك” التركية الشهيرة، فقد قدمت إدارة نادي الشباب عرًضا رسميًا للتعاقد مع المغربي حكيم زياش.
الذي يلعب مع نادي جلطة سراي التركي، على سبيل الإعارة من نادي تشيلسي الإنجليزي منذ انطلاق الموسم الحالي. ونجح حكيم زياش في لفت الأنظار إليه من جديد، في ظل تألقه اللافت بقميص العملاق التركي، وقد رصد له الشباب عرضًا مذهلًا.
وتمثل العرض المقدم من نادي الشباب للحصول على الجناح المغربي في راتب صافي قدره 37.5 مليون يورو لمدة عامين ونصف. ويتزامن عرض الليوث، مع ترحيب الجناح الأيمن المغربي بفكرة الرحيل عن الفريق التركي، بعد اهتمام كبار الدوري السعودي بكسب خدماته. جدير بالذكر أن نادي النصر كان على أعتاب التعاقد مع زياش، لكنه تراجع في نهاية الأمر، بحجة إخفاق اللاعب في الفحص الطبي.
ويلعب زياش صاحب الـ31 عامًا، لنادي تشيلسي منذ يوليو 2020، قادمًا من أياكس الهولندي، وقد أعير إلى جلطة سراي في أغسطس 2023. وخاض زياش رفقة جلطة سراي هذا الموسم ببطولة الدوري التركي 15 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة. وعلى صعيد دوري أبطال أوروبا، شارك زياش في 5 لقاءات، أحرز خلالها هدفين، وقدم تمريرة حاسمة وحيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *