الرياضة

تتضمن ضم “ باريوس” مقابل “فيجا”.. صفقة تبادلية منتظرة بين الأهلي وأتلتيكو مدريد

البلاد- جدة

كشفت موقع “estoesatleti” نقلًا عن “AtletiHouse”، أن إدارة النادي الأهلي، تستهدف التعاقد مع الإسباني بابلو باريوس، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني في الانتقالات الصيفية المقبلة، في مقابل صفقة تبادلية، يتم على أساسها بيع غابرييل فيغا، لاعب الأهلي الحالي.
ووفقًا لما ذكره موقع “estoesatleti” فإن مسؤولي الأهلي يرغبون في تكرار تجربتهم في التعاقد مع الشباب الواعدين، فأبدوا رغبتهم في ضم باريوس، لاعب وسط النادي الإسباني، بعد تعاقدهم من قبل مع غابرييل فيغا.
وأشار الموقع إلى أن المحادثات بين أتلتيكو مدريد وفيغا بدأت بالفعل؛ من أجل خروج محتمل للاعب من النادي الأهلي، خلال الصيف المقبل، كما أن ناديًا إنجليزيًا قام بالاستفسار عن إمكانية التعاقد مع اللاعب قبل عدة أسابيع، لكن الأهلي طلب الانتظار لما بعد أولمبياد باريس، حيث من المحتمل أن يشارك فيغا مع منتخب بلاده في المنافسات المنتظرة؛ ما قد يزيد سعره.
وأكد الموقع أن باريوس هو أحد الخيارات التي وضعها مسؤولو الأهلي، لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد، رغم أنهم لم يبدأوا المفاوضات الرسمية معه، حتى الآن.
فيغا لم يظهر بمستواه المأمول مع الأهلي حتى قبل تعرضه للإصابة بالتواء في الكاحل، خلال مباراة الأخدود، في فبراير الماضي؛ حيث شارك في 16 مباراة مع الأهلي ببطولة دوري روشن، وسجل 4 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة، في حين أنه خلال الموسم الماضي 2022-23 برفقة سيلتا فيغو لعب دورًا بارزًا في الدوري الإسباني، وأحرز11 هدفًا.
وانتقل صاحب الـ21 عامًا إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من سيلتا فيغو الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *