المحليات

الشورى يناقش مشروع ” الأسماء التجارية”

البلاد – الرياض

يواصل مجلس الشورى عقد جلساته العادية من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة الأسبوع القادم؛ لمناقشة الموضوعات المدرجة على جدول أعماله.

ويستمع المجلس في جلسته العادية الخامسة والعشرين التي يعقدها غدًا الاثنين، إلى وجهة نظر لجنة التجارة والاستثمار، بشأن ما أبداه أعضاء المجلس في جلسة سابقة من ملحوظات وآراء حول تقرير اللجنة بشأن مشروعي نظامي السجل التجاري، والأسماء التجارية.

كما يناقش في الجلسة ذاتها تقريرين مقدمين من لجنة التجارة والاستثمار، بشأن تقارير الآداء السنوية للمركز الوطني للتنافسية، والمركز السعودي للأعمال الاقتصادية.

ومن المنتظر خلال جلسة مجلس الشورى العادية السادسة والعشرين، التي سيعقدها يوم الثلاثاء أن يحسم المجلس قراره بالتصويت على وجهة نظر لجنة التجارة والاستثمار بشأن تقريرها ورأيها في التقرير السنوي للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، كما يدرس تقريراً مقدماً من لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بشأن التقرير السنوي للمجلس الأعلى للقضاء المتعلق بالجوانب الإدارية والمالية.

ويتضمن جدول أعمال المجلس خلال جلستيه هذا الأسبوع عددًا من تقارير اللجان المتخصصة بشأن مذكرات للتفاهم والتعاون والاتفاقيات مع عددٍ من الدول الشقيقة والصديقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *