الرياضة

في الجولة الـ 27 من دوري روشن.. الاتفاق يستقبل الرياض.. والشباب في ضيافة الطائي

هلال سلمان- جدة

تتواصل اليوم السبت منافسات الجولة الـ 27 من دوري روشن للمحترفين بمباراتين؛ حيث يستقبل الاتفاق نظيره الرياض، ويحل الشباب ضيفًا على الطائي وكلاهما ستلعبان في الـ 10 مساء.

الاتفاق VS الرياض
تراجع الاتفاق من المركز السادس إلى السابع بعد خسارته في الجولة الأخيرة أمام الفتح بهدف دون مقابل؛ ليتجمد رصيده عند 36 نقطة، ليؤكد على تذبذب مستوياته هذا الموسم، وعلى أرضه وبين جماهيره لن تكون أي نتيجة مقبولة سوى الانتصار على ضيفه الرياض الـ 14 برصيد 25 نقطة، بعد خسارة الديربي أمام الشباب بهدف وحيد في الجولة الماضية، ويسعى ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق لقيادة فريقه نحو الفوز؛ من أجل التعويض والتقدم في سلم الترتيب، فيما يتطلع الرياض لتحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن منطقة الخطر.


الطائي VS الشباب
يحل الشباب صاحب المركز الـ 11 برصيد 31 نقطة ضيفًا على الطائي الـ 16 بـ 22 نقطة، ويسعى الشباب لفوز ثانٍ على التوالي يحسن به من مركزه بعد تغلبه على جاره الرياض في الجولة الأخيرة. أما الطائي فقد أهدر تقدمه أمام التعاون بهدفين ليخسر في نهاية المطاف بنتيجة 2-3، ويصبح متساويًا في النقاط مع أبها قبل الأخير، وعلى (الأشهب) تدارك أوضاعه حتى لا يهبط لدوري الدرجة الأولى، ومع أنه سيلعب على أرضه وأمام أنصاره إلا أن مهمته ستكون صعبة أمام الشباب الليلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *