الرياضة

في ختام الجولة 26 من “ يلو”.. قمة تجمع العدالة مع العربي.. والجبلين في ضيافة الترجي

حائل – خالد الحامد

تختتم اليوم الأحد منافسات الجولة الـ 26 من دوري “يلو” للدرجة الأولى للمحترفين؛ إذ يلعب الترجي ضد الجبلين، ويواجه العدالة ضيفه العربي، وينتظر جدة نظيره النجمة.
الترجي VS الجبلين
على ملعب الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف، يستقبل الترجي ضيفه الجبلين، في لقاء الطموحات المتباينة؛ حيث ما يزال الترجي أحد الفرق المرشحة للهبوط؛ نظرًا لموقعه في المركز الأخير بـ 17 نقطة،
فيما يطمح الجبلين لاستعادة توازنه، وتجنب التعثر في هذه الجولة للإبقاء على حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقات الصعود. الجبلين يأتي بالمركز السابع برصيد 41 نقطة. نتيجة الذهاب انتهت بفوز الجبلين 0/3 .
العدالة VS العربي
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء تستحوذ مواجهة العدالة أمام العربي على الأضواء؛ إذ تمثل قمة مباريات الجولة وأقواها في سباق المنافسة، خصوصاً بعد فوزهما في الجولة الماضية .العدالة سادس الترتيب برصيد 41 نقطة يسعى للتقدم في سلم الترتيب، فيما يطمح العربي ثالث الترتيب برصيد 44 نقطة في مواصلة طريقه نحو المنافسة على الصعود. ينتظر أن تحظى مواجهة الطرفين بالكثير من الندية والتشويق. نتيجة الدور الأول كانت 1/2 لصالح العدالة .
جدة VS النجمة
على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، يلتقي فريق جدة مع ضيفه فريق النجمة. جدة يأمل في مصالحة جماهيره بعد التعثرات الماضية ما أفقده نقاطاً مهمة تسببت في تراجعه للمركز الرابع عشر برصيد 28 نقطة، وفوزه اليوم يعني وصوله لمنطقة الوسط ، فيما يسعى النجمة هو الآخر للفوز والتقدم أكثر في سلم الترتيب؛ حيث يحل في المركز التاسع برصيد 34 نقطة. نتيجة الذهاب انتهت لصالح جدة 2/4 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *