الرياضة

مصير كاسترو معلق ومورينيو يلوح في الأفق.. رونالدو يشكر جماهير النصر ويعد بالعودة أقوى

هلال سلمان- جدة

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة لجماهير ناديه النصر، عقب الخروج من ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي بركلات الترجيح.
وقال رونالدو عبر منصة (إكس): شكرًا لكم على دعمكم. سنجد طريقة للتعافي والعودة أقوى، معًا دائمًا”.
ولم تكن جماهير النصر راضية عن أداء “الدون” البرتغالي في المباراة الحاسمة، حيث أهدر العديد من الفرص المحققة؛ أبرزها كرة عائدة من حارس العين خالد عيسى، فسددها رونالدو بطريقة غريبة بجوار المرمى.
لكن رونالدو نجح في الحصول على ركلة الجزاء التي سمحت للمباراة بالامتداد للأوقات الإضافية، وترجمها بنجاح في مرمى حارس العين، كما سدد بنجاح ركلته الترجيحية، وهو الوحيد الذي فعل ذلك، بعد أن أهدر الكرواتي بروزوفيتش والبرتغالي أوتافيو ركلتيهما.
وقد فشل النصر ونجمه رونالدو في تحقيق اللقب الآسيوي، الذي كان الهدف الرئيس المعلن من قبل إدارة النادي لهذا الموسم، حيث ساهمت الإصابات والأخطاء الإدارية في الخروج المرير للنصر، الذي لم يتبق له سوى كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي لإنقاذ موسمه، حيث يتأخر في ترتيب دوري روشن للمحترفين عن الهلال بفارق 12 نقطة بعد تعادله مع الحزم متذيل الترتيب 4-4، ثم خسارته أمام الرائد 1-3 في الجولتين الأخيرتين.
كما تأكد غياب النصر عن كأس العالم للأندية 2025، التي تستضفيها الولايات المتحدة الأمريكية بنظام جديد وموسع للبطولة.
– مصير غامض للمدرب
تضاربت الأخبار حول مصير المدرب البرتغالي لويس كاسترو، حيث ذهبت بعض المصادر إلى أن إدارة نادي النصر تفضل التريث حتى نهاية الموسم، من أجل تقييم عمل الجهاز الفني، فيما أشارت مصادر أخرى إلى أن قرار إقالة كاسترو جاهز لدى الإدارة، لكن الإعلان عنه سيتأخر لحين الاتفاق مع مدرب جديد، يرجح أن يكون الـ “سبيشل ون” جوزيه مورينيو.
وأكدت المصادر أن الاتفاق مع مدرب بديل في هذا الوقت من الموسم لن يكون صعبًا، في ظل السمعة الكبيرة التي حققها الدوري السعودي، ووجود العديد من المدربين العاطلين في الفترة الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *