الرياضة

في ختام الجولة 24 من دوري” يلو”.. ديربي ساخن في عنيزة.. وجدة ضيفاً على الباطن

حائل- خالد الحامد

تختتم اليوم (الثلاثاء) منافسات الجولة الـ24 من دوري يلو للدرجة الأولى للمحترفين بإقامة ثلاث مواجهات؛ تجمع بين الباطن مع جدة والجندل وأحد، و العربي مع النجمة.
الباطن VS جدة
على ملعبه، سيكون الباطن أمام اختبار صعب عندما يلتقي نظيره جدة، خصوصاً وأنه مطالب بالاستفادة من عاملي الأرض والجمهور بعد خسارته أمام أحد في الجولة المنصرمة، ومحاولة تحقيق النقاط الثلاث للتقدم في الترتيب؛ حيث يأتي بالمركز التاسع بنقاطه الـ32. في المقابل، فإن ضيفه جدة يرغب بفوز جديد والتقدم أكثر في سلم الترتيب بعد تعادله الأخير أمام مع الجبلين، فبات رصيده 27 نقطة. شهد لقاء الذهاب بين الطرفين فوز جدة على الباطن بهدف وحيد.
الجندل VS أحد
على ملعب نادي العروبة بالجوف، يلتقي الجندل بضيفه أحد في لقاء متكافئ. سيرمي كل فريق بكامل ثقله لتحقيق الفوز والتقدم في سلم الترتيب. الجندل يسعى لتعويض خسارته الأخيرة أمام النجمة ولديه 32 نقطة بالمركز العاشر. في المقابل فإن ضيفه أحد الذي وصل للنقطة 27 بالمركز الثاني عشر بعد فوزه على الباطن، سيسعى لتحقيق فوز جديد لتحسين مركزه. يتوقع أن يشهد اللقاء ندية وتشويقاً، وبالعودة للقاء الدور الأول بين الطرفين فقد انتهى بانتصار أحد على الجندل بأربعة أهداف دون مقابل.
العربي VS النجمة
على ملعب إدارة التعليم في عنيزة يعود «ديربي عنيزة» حيث يلتقي العربي بضيفه النجمة. «العربي» يدخل هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه بالجولة الماضية على الخلود ليتقدم للمركز الخامس برصيد 38 نقطة، ولايزال يقدم مستويات متفاوتة، ويسعى للفوز للاقتراب أكثر من فرق الصدارة. أما ضيفه النجمة فيتواجد في المركز الثامن بعد فوزه على الجندل في الجولة الماضية، يتوقع أن تحفل المواجهة بالندية والقوة؛ فالنجمة يسعى لتأكيد انتصاره بالدور الأول، و العربي يأمل أن يأخذ بثاره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *