رياضة مقالات الكتاب

نعم.. معاً ننمو

تعتبر استضافة المملكة العربية السعودية لبطولة كأس العالم 2034 حدثًا عالميًا غير مسبوق. هذه النية التي بدأتها السعودية لم تأت من فراغ، إنما جاءت من النجاحات الكبيرة التي تحققت في استضافة المملكة للعديد من الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية، وقد أطلق الاتحاد السعودي لكرة القدم الهوية الرسمية الخاصة بملف ترشح المملكة لاستضافة كأس العالم 2034، الذي يحمل شعار” ⁧‫معًا_ننمو‬⁩”. شعار يحمل معاني الزيادة والكثرة فمعناه اللغوي( زاد وكثر، وأنميت الشيء أي جعلته ناميًا) دعوة إلى المشاركة من أجل هذه الاستضافة ورفعتها، وقد لفت نظري تغريدة وزير الرياضة حول الشعار بقوله” يمثل ملف ⁧‫ترشح السعودية2034‬⁩ دعوة مفتوحة للعالم من أجل الانضمام إلينا في رحلة التطور بكرة القدم”.
‏⁧كلام مميز من رجل الرياضة الشغوف، الذي بذل الجهد من أجل رياضة وطننا. ‬⁩
وكلمات ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بهذه المناسبة” إن رغبة المملكة العربية السعودية في استضافة كأس العالم 2034 تعد انعكاسًا لما وصلت إليه – ولله الحمد – من نهضة شاملة على الأصعدة والمستويات كافة، الأمر الذي جعل منها مركزًا قياديًا وواجهة دولية لاستضافة أكبر وأهم الأحداث العالمية في مختلف المجالات، بما تملكه من مقومات اقتصادية وإرث حضاري وثقافي عظيم. ونقول باسم كل سعودي: شكرًا ‫ولي العهد‬ على ما تُوليه للوطن من اهتمام ودعم في جميع القطاعات، ونخص القطاع الرياضي؛ حيث يعكس طموحنا لتطوير لعبة كرة القدم وربط العالم؛ لذا لتفخر السعودية قيادة وشعبًا، بهذا الإنجاز، وهذا التطور. ولا ننسى وزير الرياضة ودوره الكبير، وتكفينا شهادة ‫ولي العهد‬ في حق وزير الرياضة. وبدورنا نقول: بك تزدان الرياضة. ‬وقد قلتها وما زلتُ أقولها: لقد تعلمنا منك الكثير يا وزير الرياضة، فكأنك تقول:” عش حياتك كل يوم كما لو كنت ستصعد جبلاً، وانظر بين الفينة والأخرى إلى القمة، حتى لا تنس هدفك، ولكن دون إضاعة الفرصة لرؤية المناظر الرائعة في كل مرحلة”.
‏ حقيقة كل موقف من المواقف التي نعايشها لوزير الرياضة تُزد اعتزازنا وإعجابنا بهذه الشخصية، فهو وزير شغوف؛ جعل هذا الشغف يصل لجميع أبناء هذا الوطن. نكرر” معًا ننمو يا وطن العز والمجد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *