الرياضة

في ختام جولة “ يوم التأسيس” بدوري” يلو”.. القادسية في ضيافة الترجي.. والعروبة يواجه الباطن

حائل- خالد الحامد

تختتم اليوم الأربعاء منافسات جولة” يوم التأسيس” الـ22 من دوري يلو للدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات؛ حيث يستقبل الباطن ضيفه العروبة، ويواجه أحد نظيره البكيرية، ويستضيف الترجي المتصدر القادسية.
الباطن VS العروبة
على ملعبه، يستقبل الباطن ضيفه العروبة في لقاء يسعى من خلاله الباطن الثامن برصيد 32 نقطة؛ لتحسين موقعه في سلم الترتيب بعد تعثره بالتعادل في الجولة الماضية، فيما
يطمح العروبة الرابع برصيد 38 نقطة؛ للعودة بالنقاط الثلاث على حساب مضيفه، للحفاظ على حظوظه بالمنافسة على إحدى بطاقات الصعود.
أحد VS البكيرية
على ملعبه بالمدينة المنورة، يستقبل أحد ضيفه البكيرية، وسط طموحات كبيرة للفريقين في تحسين مركزيهما في سلم الترتيب؛ إذ يسعى كل فريق لخطفالعلامة الكاملة، وإيقاف التفريط بالنقاط. الفريقان يدخلان اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزهما في الجولة الماضية. أحد يأتي بالمركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة، فيما يحتل البكيرية المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.
الترجي VS القادسية
يحل المتصدر القادسية ضيفًا على الترجي، في مواجهة الطموحات المتفاوتة؛ فالترجي يطمح  لخطف نقاط الفوز والذهاب للمنطقة الدافئة من الجدول، والابتعاد عن مناطق الخطر؛ جيث يمتلك في رصيده 16 نقطة في المركز الـ 16. في المقابل يسعى القادسية المتصدر برصيد 44 نقطة للفوز والعودة بالنقاط الثلاث، لتوسيع الفارق بينه وبين مطارديه والاقتراب أكثر من الصعود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *