الرياضة

مالك ميلان: هدفي إعادة الفريق للقمة في إيطاليا وأوروبا

البلاد- جدة

أبدى مالك نادي ميلان الإيطالي، جيري كاردينالي، حماسه الشديد لإعادة الفريق مجددًا لمصاف الكبار بين أندية القارة العجوز.
ويعاني ميلان كثيرًا هذا الموسم؛ حيث ودع دوري أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات، ويتخلف عن غريمه إنتر ميلان بفارق 11 نقطة في الدوري الإيطالي.
ولكن كاردينالي رفع راية التحدي قائلًا في حوار أجرته معه صحيفة (كوريري ديلو سبورت الإيطالية): “أنا هنا لأبقى فترة طويلة، وملتزم بتحقيق هدفي بإعادة ميلان مجددًا لقمة الدوري الإيطالي وأوروبا”.
وأضاف: ” لن أتوقف قبل أن أحقق هذا الهدف، وعندما سيتحقق سأسعى لتكرار الإنجاز مجددًا”.
وتابع مالك ميلان: ” لقد تغير النادي كثيرًا، وبناء فريق قوي ومتماسك يحتاج لوقت، وأرى أننا نتحسن ونتطور ونقترب من وصافة الدوري، والفضل في ذلك يعود للاعبين والجهاز الفني ومدرب الفريق، وسأكون سعيدًا عندما نفوز بدوري أبطال أوروبا”.
واستبعد كاردينالي فكرة إقالة ستيفانو بيولي المدير الفني للفريق، مشددًا: “عدم الرضا عن الأداء والنتائج لا يعني بالضرورة إقالة المدرب، وأعتقد أن بيولي يقوم بعمل جيد في ظروف صعبة وفريق جديد، ومن جانبي لا أستسلم لفكرة إقالة مسؤول لمجرد التغيير”.
وتابع: ” الموسم لا يزال طويلًا، وكل شيء وارد في كرة القدم وسنرى ما سيحدث، فنحن بحاجة لتحسين عدة جوانب؛ مثل معدل الإصابات في الفريق”.
وختم كاردينالي تصريحاته بالقول: “الجميع في النادي- وأولهم أنا- بحاجة للقيام بعمل أفضل ولن أستسلم، وسأبقى هنا لفترة طويلة، ولا يملك أحد رغبة النجاح أكثر مني”.
وتشير تقارير إلى وجود رغبة لشراء النادي العريق من مجموعات خارج إيطاليا، والعرض الأبرز من المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *