الرياضة

في الجولة 22 من دوري” يلو”.. الجبلين والفيصلي في أقوى المواجهات.. والعدالة يطمح بنقاط النجمة

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم الاثنين مباريات الجولة الـ 22 من دوري يلو للدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات؛ إذ يستضيف العين نظيره القيصومة، ويصطدم النجمة بمضيفه العدالة، ويلاقي الجبلين نظيره الفيصلي.
العين VS القيصومة
على ملعب الملك سعود بالباحة، يواجه العين ضيفه القيصومة في سباق الابتعاد عن خطر الهبوط؛ حيث يسعى العين الخامس عشر برصيد 19 نقطة، لتحقيق الانتصار أمام جماهيره والاقتراب أكثر من منطقة الوسط. فيما يأمل القيصومة في تخطي وضعه الحالي والهروب من قاع الترتيب، وحصد العلامة الكاملة؛ لتكون دافعاً للفريق لمواصلة رحلة البقاء. يمتلك القيصومة 13 نقطة  في قاع الترتيب.
الجبلين VS الفيصلي
على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، وفي أقوى مواجهات الجولة، يخوض الجبلين مباراة صعبة للحفاظ على وضعه في السباق أمام ضيفه القوي الفيصلي. لدى الجبلين 39 نقطة بالمركز الثالث، ويسعى لعدم التفريط في النقاط، وتسجيل فوز جديد في هذه الجولة لتعزيز انتصاره الأخير على هجر، فيما يدخل الفيصلي اللقاء في المركز الخامس برصيد 37 نقطة، ويأمل في تعزيز انتصاره أمام العدالة في الجولة الماضية، و حصد المزيد من النقاط للحفاظ على حظوظه في المنافسة على الصعود. نتيجة الدور الأول انتهت للفيصلي بثنائية.
العدالة VS النجمة
على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، يخوض العدالة مواجهة قوية أمام النجمة. العدالة يطمح للعودة إلى الانتصارات بعد التعثر في الجولة المنصرمة، وتراجعه للمركز السادس برصيد 36 نقطة، فيما يطمح النجمة لمواصلة انتصاراته بعد فوزه في الجولة الماضية على الترجي ليصبح بالمركز العاشر برصيد 29 نقطة، ويأمل في الفوز رغم قوة مستضيفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *