رياضة مقالات الكتاب

جمعية أصدقاء ودورها الكبير

جمعية أصدقاء.. هي جمعية سعودية خيرية معنية بلاعبي كرة القدم القدامى، وتعد الجمعية الأولى على مستوى الشرق الأوسط من هذا النوع، التي تهتم بكل ما يتعلق بلاعبي كرة القدم القدامى، التي يترأس مجلس إدارتها الكابتن ماجد أحمد عبدالله الذي كان له دور كبير في تأسيس الجمعية مع مجموعة من الأعضاء المميزين، والأمين العام فهيد الدوسري الذي يقدم عملًا مميزًا.
هذه الجمعية لها جهود كبيرة في دعم اللاعبين الذين يمرون بظروف صعبة من اللاعبين القدامى، ومن ضمن الذي تقدمه الجمعية كسوة الشتاء للاعبين المحتاجين وأسرهم، وكذلك المساعدات المالية والعينية، وكذلك عبر مبادرات وشراكات نوعية مع الجهات المعنية تعمل على تأمين السكن المناسب للاعبين القدامى.
وامتدادًا للدور الكبير الذي يقوم به الكابتن ماجد عبدالله مع زملائه اللاعبين جاءت زيارته لدولة الكويت، ولقاؤه بالكابتن جاسم يقعوب.
هذه الزيارة كان تأثير إيجابي على جاسم يعقوب الذي وصف ماجد بأنه لاعب يملك أخلاقًا عالية. وقد حققت الجمعية جائزة تعد الأولى من نوعها، بتواجدها ضمن أهم خمسين علامة سعودية في مجال المسئولية الاجتماعية في قائمة فوربس للمسئولية الاجتماعية؛ لذلك يثبت الكابتن ماجد عبدالله بأنه كان قائدًا في الملعب وخارجه بهذه البادرة الرائعة في فكرة تأسيس جمعية أصدقاء لتهتم بزملائه اللاعبين القدماء.
شكرًا لماجد عبدالله ولكل أعضاء مجلس إدارة الجمعية والأمين العام فهيد الدوسري على هذا العمل المميز، وعلى النجاح الكبير الذي سجلته الجمعية وتحقيقها الأهداف، التي من أجلها تم إنشاء هذه الجمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *