الرياضة

في انطلاق الدور الثاني من دوري يلو.. قمة تجمع العدالة والقادسية.. وأحد يواجه هجر

حائل- خالد الحامد

تعود عجلة دوري يلو للدرجة الأولى للدوران من جديد اليوم (الاثنين)؛ حيث تنطلق مباريات الجولة الـ18، وهي أولى جولات الدور الثاني، بإقامة ثلاث مواجهات؛ إذ يلتقي القيصومة مع النجمة، ويستضيف أحد هجر، ويحل القادسية ضيفًا على العدالة.
العدالة VS القادسية
على استاد الأمير عبدالله بن  جلوي بالأحساء، يستضيف العدالة نظيره القادسية. فريق العدالة يدخل المباراة من أجل العودة لمسلسل الانتصارات؛ حيث يحتل المرتبة الخامسة وبحوزته 29 نقطة. في المقابل، يطمح القادسية في استمرار الانتصارات، وإضافة ثلاث نقاط جديدة؛ من أجل المحافظة على الصدارة؛ إذ يمتلك “القادسية” 40 نقطة في المركز الأول. نتيجة الدور الأول انتهت لصالح القادسية بهدفين لهدف.
القيصومة VS النجمة
على ملعب نادي الباطن، يستضيف القيصومة نظيره النجمة، في لقاء مهم للفريقين، يبحث القيصومة عن الفوز فقط؛ للابتعاد عن المراكز الأخيرة؛ حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة. على الطرف الآخر، يبحث النجمة عن العودة مجدداً لطرق الفوز، بعد الخسارة الماضية أمام العين. يحتل النجمة المركز الثاني عشر بـ 22 نقطة. نتيجة الدور الأول انتهت بالتعادل السلبي.
أحد VS هجر
على ملعبه في المدينة المنورة، يخوض أحد الثاني عشر بـ 20 نقطة مواجهة صعبة أمام نظيره هجر الخامس عشر بـ 14 نقطة. يتطلع الفريقان لحصد نقاط اللقاء؛ للتقدم في سلم الترتيب بعد تحسن نتائجهما ومستوياتهما في الجولة الأخيرة؛ لذا سيكون عنوان المواجهة الفوز ولا غير ذلك. نتيجة الدور الأول انتهت لصالح أحد بهدفين دون مقابل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *