الرياضة

في الجولة الـ 17 من دوري” يلو”.. الباطن يستدرج الجبلين.. وجدة يخشى انتعاشة الجندل

حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ 17 من دوري” يلو” للدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات؛ إذ يلعب هجر أمام القيصومة، ويواجه الباطن ضيفه الجبلين، ويستقبل جدة نظيره الجندل.

هجر VS القيصومة
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يستقبل هجر ضيفه القيصومة في مواجهة مهمة؛ للبحث عن الابتعاد عن المراكز الأخيرة.
يدخل هجر هذا اللقاء، وهو يعيش ظروفًا فنية صعبة بالمركز الأخير برصيد 11 نقطة، ويطمح من خلال لقاء اليوم للظفر بنتيجة إيجابية والابتعاد عن دوامة الهبوط، التي يدور في محيطها، بينما يخوض القيصومة صاحب المركز الـ 15 برصيد  12 نقطة اللقاء منتعشًا بالفوز الكبير على الترجي في الجولة الماضية؛ آملًا العودة محملاً بالنقاط الثلاث، للابتعاد أكثر عن حسابات الهبوط باكرًا.

الباطن VS الجبلين
على ملعبه في الحفر، يستضيف الباطن نظيره الجبلين في مواجهة قوية، تصب لصالح الجبلين، خصوصًا بعد هبوط مؤشر الباطن في الفترة الأخيرة، والذي يطمح بدوره لتحقيق الفوز وتعويض الخسارة الماضية أمام العربي، فيما يسعى الجبلين الذي يعيش حالة معنوية مرتفعة بعد الفوز على العروبة لحصد النقاط الثلاث، وعدم التفريط والمحافظة على وصافة الترتيب. الباطن يأتي تاسعًا برصيد 24 نقطة، والجبلين وصيفًا برصيد 31 نقطة.

جدة VS الجندل
يستقبل جدة ضيفه الجندل في مواجهة قوية. صاحب الأرض ما زال يقدم مستويات متأرجحة بين لقاء وآخر، كان آخرها الخسارة أمام العين، فيما يدخل الجندل اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزه الماضي على البكيرية وتقديمه مستويات مميزة في الجولات الأخيرة، ويسعى كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم. جدة يمتلك 24 نقطة بالمركز الثامن، في المقابل يحل الجندل بالمركز العاشر برصيد 24 نقطة أيضًا، ولعل تساوي الفريقين في الرصيد النقطي سيزيد من قوة المواجهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *