الرياضة

مانشيني يرسم ملامح خطة فلسطين

البلاد- جدة

أجرى منتخبنا الوطني يوم أمس حصتين تدريبيتين في معسكره بمنتجع سيلين، توزعت على فترتين صباحية ومسائية، وذلك ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي لمنافسات كأس آسيا 2023 التي تنطلق يوم 12 من شهر يناير الحالي في دولة قطر.
ويستعد الأخضر لخوض وديته الثانية في المرحلة الحالية أمام منتخب فلسطين يوم غد الثلاثاء على ملعب نادي الوكرة القطري، عند الساعة الـ 6:30 مساءً.
ميدانيًا، قسم المدير الفني “روبرتو مانشيني” البرنامج التدريبي لحصتين تدريبيتين أجريت كلاهما على ملعب منتجع سيلين، الأولى في الفترة الصباحية بدأت بتمارين الإحماء قبل أن يطبق مانشيني تمارين تكتيكية متنوعة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين تقوية في النادي الرياضي.


وفي الفترة المسائية فرض مانشيني تمارين متنوعة بدأت بتمارين الاحماء ثم تمرين المربعات بعدها مباريات مصغرة قبل أن يجري تمارين تكتيكية، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
ورسم مدرب الأخضر الخطة التي سيخوض بها مباراة الغد أمام فلسطين، حيث من المتوقع أن تشهد التشكيلة بعض التغييرات وفقا لرؤية المدرب مانشيني.
وكان منتخبنا الوطني قد حقق الفوز في مباراته الودية الأولى على منتخب لبنان بهدف دون مقابل سجله فراس البريكان.


ويلعب الأخضر في المجموعة السادسة بكأس آسيا، إلى جانب كل من عمان وقيرغيزستان وتايلاند.
ويفتتح الأخضر مبارياته في البطولة بمواجهة المنتخب العماني يوم الثلاثاء 16 يناير الجاري على استاد خليفة الدولي، قبل أن يلاقي منتخب قيرغيزستان يوم الأحد 21 يناير على استاد أحمد بن علي المونديالي، ويختتم مباريات دور المجموعات أمام منتخب تايلاند يوم الخميس 29 يناير على استاد المدينة التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *