الرياضة

سبيناتزولا ودين خيارات بديلة في الظهير.. الهلال يسعى لضم الياباني “إيتو”

هلال سلمان- جدة

ذكرت ميديا عالمية، أن نادي الهلال أبدى اهتمامه بضم الجناح الياباني جونيا إيتو من نادي ريمس الفرنسي، حيث يخطط لدعم خط المقدمة في فترة الانتقالات الشتوية.
ويبلغ إيتو من العمر 30 عامًا، ويمتاز بالسرعة وقوة التسديد والمهارات الفردية العالية، وقد بدأ اللاعب مسيرته في فريق فينتفوريت كوفو عام 2015، ثم كاشيوا رايسول الذي لعب في صفوفه 4 مواسم، قبل أن يعار إلى غينك البلجيكي لموسمين، ثم اشتراه الأخير ليستمر معه 3 مواسم أخرى حقق خلالها ثنائية الدوري والكأس عام 2019، وكأس السوبر البلجيكي 2021، ثم انتقل إلى ناديه الحالي ريمس الفرنسي بعد أن تألق مع (محاربي الساموراي) في مونديال قطر 2022.
من جهة أخرى، وضع نادي الهلال خيارات أخرى في خانة الظهير الأيسر التي يرغب في تعزيزها، في حال عدم التوصل لاتفاق مع فلامنغو لضم اللاعب إيرتون لوكاس.
ومن الأسماء البديلة الفرنسي لوكا دين لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي، وليناردو سبيناتزولا ظهير أيسر نادي روما الإيطالي، وكلاهما يبلغ من العمر 30 عاما.
ولعب دين في أندية ليل وباريس سان جيرمان وبرشلونة وروما وإيفرتون، قبل أن ينتقل إلى فريقه الحالي أستون فيلا.
أما سبيناتزولا فلعب لفرق يوفنتوس الذي بدأ فيه، وإمبولي وسيينا وأتالانتا وبيروجيا وفيتشينزا بنظام الإعارة، قبل أن يستقر في روما منذ عام 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *