الرياضة

شتوية الهلال.. لاعب محلي ومهاجم أجنبي أبرز الصفقات

الرياض – محمد الجليحي

يواصل فريق الهلال تحطيم الأرقام القياسية في دوري روشن، وتصدره على جميع المستويات هذا الموسم.
فبجانب تفرده بأطول سلسلة انتصارات في تاريخ دوري المحترفين خلال الدور الأول بـ 10 انتصارات متتالية، وأول فريق يحقق 47 نقطة بنهاية الدور الأول، وأول فريق يسجل 50 هدفًا في رقم يصعب تكراره.
وكأكثر فريق يحقق الفوز في 15 مواجهة دورية مقابل تعادلين فقط، ومع هذا التميز الفني أيضًا استطاعت جماهيره أن تحقق أعلى نسبة حضور جماهيري في المباريات، التي تقام على أرضه؛ حيث سجلت حضور 254943 متفرجًا، مبتعدة عن أقرب منافسيه جمهور النصر الذي حقق حضورًا بـ 158995 متفرجًا، بفارق كبير عن المتصدر، وفي المركز الثالث تواجد جمهور الاتحاد بـ 154800 متفرجًا، وفي المركز الرابع الأهلي بـ154600 متفرج.
جدير بالذكر أن أعلى معدل حضور جماهيري كان في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، وأكبر حضور جماهيري كان خلال مواجهة الهلال مع الفيحاء على أرض مدينة الملك فهد الرياضية بالرياض، وبلغ مجموع الحضور الجماهيري حتى الجولة 17 من عمر دوري روشن مليونًا و266 ألف مشجع.
من جهة أخرى، يعود فريق الهلال للتدريبات بعد الإجازة التي منحها المدرب البرتغالي جيسوس للاعبين عقب انتصارهم على فريق الوحدة في الجولة 17 من دوري روشن، وتمسكه بالصدارة برصيد 47 نقطة، وزيادة الفارق النقطي عن مطارده النصر بـ 10 نقاط.
على صعيد آخر، أكدت مصادر” البلاد” اقتراب الهلال من إنهاء صفقة انتقال لاعب محلي في مركز الظهير الأيسر، والتعاقد مع مهاجم أجنبي آخر بديلًا للبرازيلي نيمار، الذي يعاني من إصابة في الرباط الصليبي.
وأوضحت المصادر أن محمد جحفلي وعبدالله الحمدان من المرجح خروجهما خلال فترة الانتقالات الشتوية، وانتقال الأول لفريق القادسية، وعودة الحمدان لفريق الشباب، في حال تمت الصفقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *