الرياضة

جيسوس يبعد” الفرج” .. و”جوميز” يزور الهلال

الرياض- البلاد

استبعد البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، قائد فريقه الدولي سلمان الفرج عن قائمة الفريق الأساسية والاحتياطية بقرار انضباطي، وذلك قبل ساعات من مواجهة الوحدة ضمن الجولة 17 من دوري روشن، التي انتهت لصالح الهلال بهدفين نظيفين.
وأشار جيسوس إلى أنه لم يعجبه ما قام به الفرج من تصرفات، مؤكدًا أن الهلال هو الأهم، ولم يرغب في كشف ما دار بينهما مكتفيًا بقرار إبعاده ووصفه باللاعب الكبير.
وأثنى المدرب البرتغالي على استمرارية لاعبي فريقه بتحقيق الانتصارات في دوري روشن والتمسك بالصدارة والابتعاد عن أقرب المنافسين بفارق 10 نقاط.
وفاز الهلال على ضيفه الوحدة بهدفين دون رد على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة 17 من الدوري ليرفع رصيده إلى 47 نقطة، وبرصيد تاريخي من الأهداف بلغ 50 هدفًا، وهو ما اختتم بها الفريق العاصمي مباريات النصف الأول من الدوري.


من جانب آخر تواجد لاعب الهلال السابق المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميز، في المدرجات، وتابع فوز فريقه السابق ومواصلته لصدارة دوري روشن.
والتفت جماهير الهلال حول الهداف الفرنسي والتاريخي لـ”الزعيم” والتقطت معه الصور، ولوحت له بطريقته المفضلة بعد تسجيل الأهداف (مخالب الأسد) مستعيدة ذكرياتها الجميلة في الفترة التي قضاها مع الفريق لأكثر من 3 مواسم، حقق خلالها 6 بطولات كبرى (بطولتين للدوري وبطولتين لدوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي).
كما قام المهاجم الفرنسي بزيارة غرف ملابس لاعبي فريقه السابق، والتقى باللاعبين والجهازين الفني والإداري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *