الرياضة

الجولة الثالثة عشر من دوري يلو .. القادسية يتصدر.. وتراجع مخيف للعروبة والفيصلي يتقدم

حائل- خالد الحامد
اختممت منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، بانتصار 6 فرق من أصل 18 فريقاً وحضر التعادل في ثلاث مواجهات.
حيث سجل فريق القادسية انتصارًا كبيراً على مستضيفه القيصومة بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، سجلها تركي العمار ومباي دياني ولوسيانو فيتو “هدفين” التي جرت على ملعب نادي الباطن في حفر الباطن ليتصدر الترتيب برصيد 30 نقطة، فيما كسب الجبلين ضيفه البكيرية بهدفين مقابل هدف، في حائل. سجل لأصحاب الأرض إسحاق بويرتو ونيسيلون فيرناندو فيما سجل الهدف الوحيد للبكيرية زكريا فاتي.
وفي اليوم التالي، تعادل فريق الترجي مع ضيفه الخلود سلبياً، في الراكة، فيما كسب الباطن مستضيفه النجمة بهدف نظيف على ملعب إدارة التعليم في عنيزة سجله عبد الإله البرية،
واختتمت مواجهات اليوم الثاني من الجولة ذاتها بانتصار فريق أحد بهدف سجله كونراد ميشيلاك على العربي، في مكة المكرمة.
وفي اليوم الأخير، تستعاد فريق الفيصلي كثيرا من ثقته بنفسه، وتغلب على مستضيفه العين بنتيجة 4 أهداف مقابل3 في الباحة. سجل أهداف الضيوف” لوكاس دي سوزا “هاتريك” وأرولند غاريتي، فيما أحرز لأصحاب الأرض فيصل الجهني والتون سواريز ومحمد شيخي “بالخطأ في مرماه”، وفي المواجهة الثانية حسم الجندل ديربي الجوف بعد فوزه على العروبة بهدفين نظيفين، سجلهما كرسيتان مارتنيز وجاي ديمبيلي، وعلى ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الإحساء استضاف العدالة نظيرة هجر، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. سجل للعدالة وليد الشنقيطي فيما أحرز لهجر أنطونيو أدريانو.
وأسدل الستار على منافسات الجولة الـ 13 بمواجهة جدة وضيفه الصفا على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي. أحرز هدف الصفا برهان حكيمي، فيما سجل لجدة باسل الحضيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *