مناسبات

“ العلاج الآمن” تشارك ماراثون “نحن كالآخرين “

البلاد- جدة

شاركت جمعية “العلاج الآمن” ماراثون ” نحن كالآخرين ” الذي أقيم في الواجهة البحرية بالتعاون مع مركز بادغيش للإعاقة ضمن فعاليات اليوم العالمي والسعودي للإعاقة ، وقد تضمن برنامج الجمعية الإحتفال بالرسم على وجوه الأطفال وإدخال الفرحة في قلوبهم، والتعريف بدور الجمعية في خدمة المرضى وذوي الإعاقة.
وأكد رئيس جمعية العلاج الآمن طلال محمد الناشري، أن الجمعية تحرص على مشاركة المجتمع في جميع المناسبات الإجتماعية والأيام العالمية ومناسبات الأعياد، وغيرها عبر العديد من المبادرات ، مبينًا أن ذوي الإعاقة بشكل عام هم فئة غالية على قلوبنا ، ومن أبسط حقوقهم علينا أن نشاركهم في جميع مناسباتهم وندعمهم وندخل البهجة والسعادة إلى نفوسهم.


وفي السياق قالت الرئيس التنفيذي لجمعية العلاج الآمن منى إبراهيم بنقش:
نحرص في جمعية العلاج الآمن على مشاركة المجتمع بشكل عام والحالات الإنسانية التي تعاني من بعض الظروف كالمرض أو الإعاقة أو غيرها من منطلق دور الجمعية في تقديم الدعم والمساندة ، بجانب إدخال الفرحة على نفوس وقلوب المرضى وغيرها من الحالات الإنسانية.
واختتمت بنقش حديثها بقولها : لمسنا مدى الفرحة والسعادة في قلوب الأطفال الذين شاركوا في هذه المناسبة الجميلة التي جمعت الأهالي تحت مظلة واحدة وعزّزت بذلك مفاهيم التكافل والتراحم والتآزر الذي يتمتع به أفراد مجتمعنا الغالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *