الرياضة

الأميرة دليل تتوج الفائزات بـ”الذهب” في “الألعاب السعودية”

البلاد- الرياض

توجت الأميرة دليل بنت نهار آل سعود، نائب مدير دورة الألعاب السعودية، لاعبة نادي الرياض غالية العنزي لذوي الإعاقة، بذهبية كرة الطاولة البارالمبية، التي أقيمت في صالة الألعاب البارالمبية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، وحازت ريناد الرحيلي لاعبة نادي الشرقية لذوي الإعاقة على الميدالية الفضية، فيما حصدت الميدالية البرونزية مريم المريسل لاعبة نادي الرياض.


كما توجت الأميرة دليل الفائزات في منافسة المبارزة للسيدات، التي اختتمت في نادي الرياض، بعد أن انتزعت فوزية الخيبري لاعبة الشباب ذهبية سلاح الابيه، لتحافظ فوزية على لقبها، الذي حققته في النسخة الماضية، فيما أحرزت ندى حازم عابد لاعبة نادي النهضة الميدالية الفضية، وأحرز البرونزية لاعبتا نادي الشباب ليان أحمدو ودانة محمد آل قاسم.
بدورها، توجت أضواء العريفي مساعد وزير الرياضة لشؤون الرياضة، الفائزات في منافسات الكاراتيه للسيدات (الوزن المفتوح) التي اختتمت في جامعة الملك سعود، بعد أن نالت مريم آل صلاح لاعبة الهلال الميدالية الذهبية، وحصلت سمر المختار لاعبة الفاروق على الفضية، ونالت البرونزية نورة الراشد لاعبة النصر. وحصدت جنى العميرين لاعبة هجر، الميدالية الذهبية في فئة الشباب، تلتها بالفضية جوان فتيحه لاعبة نادي الهلال، وحسمت رنا فياض لاعبة نادي الاتحاد على البرونزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *