الرياضة

في ختام دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.. النصر والفيحاء في ضيافة الاستقلال وباختاكور

هلال سلمان – جدة

يخوض فريقا النصر والفيحاء مهمتين خارج الديار في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا؛ حيث يحل النصر ضيفًا على الاستقلال الطاجيكي، والفيحاء على باختاكور الأوزبكي.

الاستقلال VS النصر
ضمن النصر التأهل والصدارة في المجموعة الخامسة، بعد أن جمع 13 نقطة، ويحل ضيفًا على الاستقلال متذيل الترتيب الذي فقد آماله في التأهل لدور الـ 16؛ لذا فإن المباراة تعد تحصيل حاصل، وقد يلجأ فيها مدرب النصر لويس كاسترو إلى إراحة نجومه الأساسيين بعد لقاء عاصف في الديربي، ومن المتوقع غياب رونالدو والبرازيلي تيليس والكرواتي بروزوفيتش وسلطان الغنام، حيث سيزج المدرب بكل من لابورت وأوتافيو وتاليسكا وماني وفوفانا.
باختاكور VS الفيحاء
تنتظر فريق الفيحاء مهمة تاريخية في المجموعة الأولى، التي حسم العين الإماراتي صدارتها والتأهل لدور الـ 16، حيث يحل ضيفا على باختاكور الثاني برصيد 7 نقاط مقابل 6 للفيحاء، الذي يحتاج إلى الفوز وأن تخدمه النتائج الأخرى؛ لكي يتأهل لدور الـ 16 في أول مشاركة له بتاريخ البطولة الآسيوية. وبالإضافة إلى حتمية فوزه اليوم، ينتظر الفيحاء خسارة منافسين في صراع الظفر بأفضل ثان؛ حيث ينص نظام البطولة على صعود متصدري المجموعات الخمس من غرب آسيا، إضافة إلى أفضل 3 أندية في الوصافة.
ومن المتوقع أن يزج رازوفيتش مدرب الفيحاء بالخماسي المكون من” النيجيريين نواكايمي وأونيكورو والبوسني سيمروت والزامبي ساكالا والعاجي كونان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *