الرياضة

في ختام دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.. الاتحاد يواجه سيباهان.. والهلال يستضيف نساجي

هلال سلمان – جدة

تنتظر فريقي الاتحاد والهلال مهمتان أمام فريقين من إيران في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، حيث يستقبل الاتحاد ضيفه سيباهان في الـ 9 مساء، وقبل ذلك يستضيف الهلال نظيره نساجي مازندران في الـ 7 مساء.
الاتحاد VS سيباهان
ضمن الاتحاد تأهله لدور الـ 16 لكنه لم يضمن الصدارة بعد، رغم احتلاله المركز الأول برصيد 12 نقطة مقابل 10 لفريق سيباهان، ويكفي (العميد) التعادل لحسم قمة المجموعة الثالثة، أما الفريق الإيراني الذي خسر مواجهة الذهاب بقرار إداري، فيحتاج للفوز لكي ينتزع الصدارة أو التعادل لحجز موقعه في الدور المقبل؛ كأحد أفضل الفرق التي تحتل المركز الثاني.
وستكون هذه المباراة اختبارًا مهمًا للاتحاد بقيادة مدربه الجديد الأرجنتيني غاياردو، خصوصًا أن الفريق يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تحتضنها جدة؛ حيث سيلعب الافتتاح أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم 12 ديسمبر الجاري.
ويحوم الشك حول مشاركة النجمين الفرنسيين كريم بنزيمة ونغولو كانتي بالإضافة للبرازيلي رومارينيو بسبب الإصابة، وسيشارك المصري أحمد حجازي والبرتغالي جوتا مع فابينيو وعبدالرزاق حمدالله ولويز فيليبي.
الهلال VS نساجي
ضمن الهلال صدارة المجموعة الرابعة بعد فوزه في الجولة الماضية على نافباخور الأوزبكي، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة، مقابل 10 لمنافسه، وفي مواجهة نساجي يبحث الهلال عن فوز جديد يؤكد به قوته، ومن المتوقع أن يمنح المدرب جيسوس الفرصة للعديد من الأسماء التي لم تشارك في المباريات السابقة، ولن يكون بمقدوره الاعتماد على الحارس محمد العويس للإصابة، حيث سيقف المغربي المتألق ياسين بونو في المرمى، كما يحوم الشك حول مشاركة محمد البريك بعد أن تعرض لشد في مباراة النصر، فضلًا عن غياب ياسر الشهراني وناصر الدوسري لاستكمال برنامجهما العلاجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *