الرياضة

في الجولة الـ 15 من دوري روشن.. الاتحاد يستقبل الخليج.. والأهلي في ضيافة أبها

هلال سلمان- جدة

تقام مباريات الجولة الـ 15 من دوري روشن للمحترفين على مدى 3 أيام، وتنطلق اليوم الخميس بمباراة أبها مع ضيفه الأهلي في الـ 6 مساء، وفي التوقيت ذاته يلعب الرياض مع الحزم، وفي الـ 9 مساء يستقبل الاتحاد ضيفه الخليج، وسيكون يوم الجمعة مسرحًا لديربي الرياض المرتقب، وقبله يلعب الفيحاء مع ضمك في الـ 6 مساء، أما يوم السبت فيحل فيه الاتفاق ضيفًا على الأخدود في الـ 6 مساء، وهو نفس توقيت مباراة الفتح مع الطائي، وتقام مباراتان في الـ 9 مساء، حيث يستضيف الشباب نظيره التعاون، ويلعب الرائد مع الوحدة.
أبها VS الأهلي
يحل الأهلي الثالث برصيد 27 نقطة، ضيفًا على أبها الـ 15 بـ 13 نقطة، ويسعى الأهلي لاستعادة نغمة الفوز الغائبة عنه في آخر جولتين؛ حيث تعادل فيهما مع كل من ضمك والشباب، فيما يأمل أبها باستغلال اللعب على أرضه وبين جمهوره لتعويض خسارتيه الأخيرتين أمام كل من الاتحاد وضمك.

الاتحاد VS الخليج
يستضيف الاتحاد الرابع بـ 25 نقطة، نظيره الخليج الـ 14 برصيد 13 نقطة، ويسعى (العميد) لتحقيق أول فوز في الدوري مع مدربه الجديد الأرجنتيني غاياردو، بعد التعادل مع الاتفاق في الجولة الماضية، في حين يطمح الخليج لتجاوز الخسارة أمام الوحدة والعودة بنقطة التعادل على الأقل.
الشباب VS التعاون
صراع قوي يجمع الشباب الـ 11 برصيد 16 نقطة، مع ضيفه التعاون الخامس بـ 25 نقطة، والفوز هو هدف مشترك للطرفين، بعد أن غابا عنه في آخر جولتين، حيث خسر التعاون مباراتين متتاليتين أمام كل من الهلال والرياض، فيما خسر الشباب أمام الرائد وتعادل مع الأهلي، ويملك ميزة الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على (السكري) الطامح للتعويض.
الفتح VS الطائي
يستقبل الفتح السادس برصيد 24 نقطة، ضيفه الطائي الـ 13 بـ 14 نقطة، ويسعى (النموذجي) لتحقيق أول فوز على ملعبه الجديد، بعد أن تعادل مع الرياض وخسر أمام الفيحاء في الجولتين الماضيتين، فيما يأمل الطائي الفائز على الرائد في الجولة الأخيرة، أن يعود بنتيجة إيجابية.
الأخدود VS الاتفاق
يمتلك الأخدود 16 نقطة في المركز الـ 16، ويستقبل ضيفًا ثقيلًا هو الاتفاق السابع بـ 23 نقطة، ويسعى الأخدود لتعويض خسارته أمام النصر، في حين يطمح الاتفاق لوقف نزيف النقاط بعد أن تعادل في آخر 3 مباريات مع الرائد والفيحاء والاتحاد.
الرائد VS الوحدة
يستضيف الرائد صاحب المركز قبل الأخير بـ 9 نقاط، نظيره الوحدة التاسع بـ 19 نقطة، ويسعى الرائد لتعويض خسارته الأخيرة أمام الطائي، فيما حقق الوحدة الفوز على الخليج في الجولة الأخيرة، ويأمل بفوز ثان على التوالي للتقدم أكثر في سلم الترتيب.
الفيحاء VS ضمك
يستقبل الفيحاء الثامن بـ 19 نقطة، ضيفه ضمك العاشر بفارق نقطة وحيدة عنه، في صراع متكافئ، لكن الفيحاء يملك ميزتي الأرض والجمهور والمعنويات المرتفعة بعد الفوز الآسيوي، وقبله الفوز على الفتح في الجولة الماضية، أما ضمك فيعيش فترة رائعة؛ حيث حقق نتائج إيجابية في آخر 4 جولات، كان أبرزها التعادل مع التعاون والأهلي والفوز على جاره أبها، ويسعى لفوز جديد أو تعادل على أقل تقدير.
الرياض VS الحزم
يسعى الرياض صاحب المركز الـ 12 بـ 15 نقطة، لمواصلة نتائجه الإيجابية، عندما يستضيف الحزم متذيل الترتيب بـ 7 نقاط، حيث فاز فريق الرياض على التعاون في الجولة الماضية وقبلها تعادل مع الفتح، فيما يأمل الحزم بالتعافي من الخسارة الثقيلة أمام الهلال والخروج بنتيجة إيجابية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *