الرياضة

حمدالله يمتدح “لمسة” المدرب غاياردو

البلاد- جدة

امتدح الهداف المغربي عبد الرزاق حمدالله المدير الفني الجديد لناديه الاتحاد، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، بعد تسجيله هدفين في مرمى (أجمك) الأوزبكي، عبرا بفريقه إلى دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وقال المغربي الدولي بعد تسجيله ثنائية في غضون 5 دقائق خلال الفوز على مضيفه 2-1 في الجولة الخامسة قبل الأخيرة: “كل مدرب له لمسته الخاصة، ومدرّبنا الجديد أظهر أنه من المدربين الرائعين، ونأمل أن نتطوّر أكثر في ظل قيادته”.
كان الاتحاد، حامل لقب الدوري السعودي، عيّن في 18 نوفمبر الجاري، غاياردو بدلاً من البرتغالي نونو إشبيريتو سانتو لسوء النتائج، التي أرجعته إلى المركز الرابع راهناً.
من جهته، قال غاياردو، الذي قاد ريفربليت إلى إحراز 14 لقباً في 8 أعوام قبل رحيله عنه في 2022: “سيتحسّن الفريق من مباراة لأخرى، وسيكون أفضل في المستقبل”.
ورفع الاتحاد رصيده إلى 12 نقطة من 5 مباريات في المجموعة الثالثة، بفارق نقطتين عن سيباهان الإيراني، و5 عن القوة الجوية العراقية، ليضن بطاقة التأهل إلى دور الـ 16.
وحتى لو خسر الاتحاد مباراته الأخيرة في دور المجموعات وحلّ وصيفاً في مجموعته، ستضمن نقاطه الـ 12 حلوله بين أفضل 3 أندية تحتل مركز الوصافة في منطقة غرب آسيا.
ويتأهل إلى ثمن نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل من المجموعات الـ 5 (على غرار شرق القارة)، إلى جانب أفضل 3 أندية حاصلة على المركز الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *