رياضة مقالات الكتاب

بنزيما والاتحاد

 ‏ حقيقة.. الكل يعرف مكانة اللاعبين الذين جاءوا للسعودية وما لهم من إبداع وتميز في أوروبا، وما نريده منهم في مشروعنا الرياضي، الذي بُذل من أجله الكثير والكثير، وما أراه من اللاعب الفرنسي كريم حافظ مصطفى بنزيما مهاجم وقائد نادي الاتحاد في دوري المحترفين السعودي. حيث يعرف بنزيما بقدراته الهوائية، ومعدل العمل العالي لديه، وصناعة الألعاب، وحسن الإنهاء. ويُعتبر بنزيما أحد أفضل المهاجمين في جيله.
فهو لاعب مميز وحسب ما اطلعنا عليه من عدة مصادر، ونقلًا عن مصادر مُطلعة، أن العلاقة كانت متوترة بين النجم الفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق الاتحادي(المقال)
وأضافت المصادر، أن المدرب سانتو أوضح مرارًا أن اللاعب بنزيما لا يناسب طريقته في اللعب، ولم يطلبه للتعاقد معه،
حقيقة قرار سليم بإقاله مدرب الاتحاد وعوده لاعبين أمثال عبدالرحمن العبود. بنزيما لاعب يستحق اللعب في دورينا كونه يضيف الشيء الكثير، ومن لا يعرف بنزيما الذي يبلغ من العمر 35 عاماً، الذي فاز خمس مرات بلقب دوري أبطال أوروبا وأربع مرات ببطولة الدوري الإسباني مع نادي ريال مدريد. وفي مسيرته مع “الديوك” لعب بنزيمة 97 مباراة سجل خلالها 37 هدفًا منها 6 في موسم 2021-2022، الذي فرض فيه نفسه نجمًا استحق عن جدارة الكرة الذهبية للمرة الأولى في مسيرته، بعد أن كان ضمن المرشحين في 10 مناسبات سابقة. وتوج كريم بنزيما بجائزة أفضل لاعب فرنسي محترف لثلاث مرات على التوالي والرابعة في تاريخه، الممنوحة من قِبَل اتحاد اللاعبين المحترفين ببلاده.
لذا ندائي لإدارة الاتحاد: لنحافظ على هذه الدرة المميزة ليستفيد منه اللاعبون المحليون السعوديون؛ فلاعب بحجمه ومهاراته؛ يستحقه الاتحاد، لنُحببه بالفريق ولنعمل على مساعدته في تقديم عروض مميزة؛ فالبيئة المريحة والجاذبة تفعل المستحيل.
فأنتم جزء من تلك البيئة، فكونوا دائما مؤثرين وأصحاب دور كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *