الرياضة

في دور الـ 16 لكأس خادم الحرمين الشريفين.. الاتحاد في ضيافة الفيحاء والأهلي يستقبل أبها

هلال سلمان- جدة

تختتم اليوم منافسات دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين بخمس مباريات، حيث يستضيف فريق الفتح نظيره الشباب في الـ 3:15 عصرًا، ويستقبل التعاون نظيره الوحدة في التوقيت ذاته، ويحل الاتحاد ضيفًا على الفيحاء في الـ 5:45 مساء، وفي التوقيت عينه يلعب النصر مع الاتفاق، ويواجه الأهلي ضيفه أبها في الـ 9 مساء.
الفيحاء VS الاتحاد
يستضيف الفيحاء ضيفه الاتحاد في مباراة مثيرة تعيد إلى الأذهان مواجهتهما في ربع نهائي كأس الملك في الموسم الماضي، التي حسمها الاتحاد بركلات الترجيح 4-3، كما التقى الفريقان في الدوري هذا الموسم، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.
ونجح الاتحاد في بلوغ هذا الدور بصعوبة بعد تجاوز الخلود بركلات الترجيح 7-6، وتشعر جماهيره بالغضب من أسلوب لعب المدرب نونو سانتو، أما الفيحاء فأقصى الرياض من دور الـ 32 بالفوز عليه 2-1.
الأهلي VS أبها
يستقبل الأهلي ضيفه أبها على استاد الأمير عبدالله الفيصل، ويسعى لاستغلال اللعب على أرضه ووسط جماهيره؛ لتجاوز أبها إلى دور الـ 8، وتعويض خسارة الكلاسيكو، أما أبها الذي لا يمر بأفضل حالاته في الدوري، فيأمل بأن يكون الحصان الأسود في كأس الملك. وتأهل الأهلي لهذا الدور بعد فوزه على العين 3-2، فيما أطاح أبها بفريق هجر بتغلبه عليه بهدف نظيف.
النصر VS الاتفاق
مواجهة مثيرة تجمع النصر مع الاتفاق على ملعب “الأول بارك” يسعى فيها النصر لمواصلة نتائجه ومستوياته الرائعة، حيث نجح في الوصول للمركز الثاني في الدوري، ويسعى لرد اعتباره من الاتفاق الذي ألحق به أول خسارة هذا الموسم. وفي دور الـ 32 لم يجد الفريقان أي صعوبة؛ حيث تجاوز النصر عقبة أحد بفوزه عليه 5-1، وتغلب الاتفاق على فريق جدة 4-0، وربما يلجأ مدرب النصر لإراحة هدافه البرازيلي تاليسكا المصاب، لكن الكرواتي بروزوفيتش بات جاهزًا.
التعاون VS الوحدة
يلعب التعاون على ملعبه الجديد في مواجهة الوحدة، ويأمل بأن يتجاوز عقبة ضيفه، ويكرر نتيجة مواجهتهما في الجولة الخامسة من الدوري عندما فاز 4-1، في حين يسعى (الفرسان) لرد الاعتبار والتقدم نحو دور الـ 8. وفي دور الـ 32 تغلب التعاون على القادسية 2-0، فيما أطاح الوحدة بفريق العروبة بفوزه عليه بالنتيجة ذاتها.
الفتح VS الشباب
يستقبل الفتح ضيفه الشباب في مباراة مرتقبة، ويأمل أصحاب الأرض بمواصلة النتائج الرائعة التي أهلتهم لاقتحام المربع الذهبي في الدوري، في حين يسعى الشباب لتحقيق انتفاضة قوية في كأس الملك بقيادة مدربه الجديد بيسكان. في الدور السابق تجاوز الفتح نظيره الأخدود بالفوز عليه 3-1، فيما أقصى الشباب فريق الباطن بتغلبه عليه 2-1، ويغيب عن الفتح لاعبه جانيني وعن الشباب نجمه كاراسكو بسبب الإصابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *