الرياضة

في افتتاح الجولة التاسعة من دوري” يلو”.. الباطن يلاقي البكيرية.. والعربي يستضيف العدالة

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم (الاثنين) الجولة التاسعة من دوري يلو لأندية الأولى بمواجهتين؛ في سباق متسارع بين أطراف الدوري للظفر بالنقاط، وبطموحات متباينة بين البحث عن المنافسة، من أجل الصعود لدوري الأضواء، والاستقرار في مواقع الدفء.
الباطن VS البكيرية
الباطن يواجه ضيفه البكيرية في اختبار صعب للفريقين؛ فالباطن ( 10 نقاط)، يأمل للعودة إلى أجواء الانتصارات وتعويض إخفاقاته المتتالية، وبات مطالبًا بالفوز والعودة مرة أخرى للمنافسة . أما البكيرية (14 نقطة) الطامح لمواصلة تقدمه في سلم الترتيب والمنافسة على الصعود بعد فوزه الأخير على القيصومة داخل قواعده، فيسعى للفوز اليوم ليقترب من ثلاثي المقدمة.
العربي VS العدالة
يشهد ملعب التعليم بعنيزة  لقاء يجمع العربي والعدالة، في أوضاع متناقضة تحيط بالفريقين. العربي يسعى للعودة إلى أجواء الانتصارات وتعويض نزيف النقاط، الذي عصف بحظوظه في الابتعاد عن المنافسة، بعد بداية قوية في مستهل الموسم، إلا أنه سرعان ما سجل تراجعًا كبيرًا بعد ذلك، وضعه في المركز السابع برصيد 13 نقطة. في المقابل العدالة (الثالث 18 نقطة) يبحث عن مواصلة نغمة الانتصارات بعد الفوز الأخير على الجبلين، والعودة للصدارة مستغلًا لمواجهة العروبة والقادسية؛ ما يعني حرصه على عدم التفريط في نقاط مواجهة اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *