الرياضة

في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.. النصر يستضيف الدحيل.. والفيحاء في اختبار العين

هلال سلمان- جدة

يحل فريق الفيحاء ضيفًا على نظيره العين الإماراتي في الـ 7 مساء اليوم، فيما يستضيف فريق النصر نظيره الدحيل القطري في الـ 9 مساء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
يسعى فريق النصر لتعزيز صدارته للمجموعة الخامسة، التي يتربع على قمتها برصيد 6 نقاط بعد فوزه على فريق بيرسبوليس الإيراني 2-0، ثم على استقلال دوشنبه الطاجيكي 3-1 ليجمع العلامة الكاملة، أما الدحيل فيحتل المركز قبل الأخير بنقطة وحيدة، حيث تعادل مع استقلال دوشنبه سلبيًا ثم خسر أمام بيرسبوليس 0-1.
ويعتمد البرتغالي كاسترو مدرب النصر على مجموعة من النجوم، يتقدمهم مواطناه كريستيانو رونالدو وأوتافيو، بالإضافة إلى الإسباني لابورت والسنغالي ساديو مانيه والبرازيلي تاليسكا، وهذا الخماسي هو الأقرب للمشاركة في مباراة الليلة، حيث سيعتمد المدرب على محمد قاسم في خانة الظهير الأيسر مكان البرازيلي تيليس، فيما سيريح العاجي فوفانا، الذي قد يشارك مكانه عبدالله الخيبري.
ويخوض الدحيل القطري أول مباراة له بقيادة مدربه الجديد، الفرنسي كريستوف غالتييه، مدرب باريس سان جيرمان في الموسم الماضي، الذي خلف المدرب المقال الأرجنتيني هرنان كريسبو؛ بسبب سوء النتائج.
وحضر الدحيل إلى الرياض مكتمل الصفوف، حيث يبرز في صفوفه الهداف الكيني أولونغا والبرازيلي كوتينيو، والعاجي إبراهيما بامبا والكوري كيم مون هوان، بالإضافة للنجوم الدوليين المعز علي وكريم بوضياف وعاصم ماديبو ومحمد مونتاري.
الفيحاء للعودة بنتيجة إيجابية
يخوض الفيحاء ثالث المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط اختبارًا صعبًا أمام العين الإماراتي متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، على أرض الأخير ووسط جماهيره.
وحقق الفيحاء أول 3 نقاط في تاريخه بدوري أبطال آسيا بعد فوزه في الجولة الماضية على باختاكور الأوزبكي بهدفي نجمه المغربي عبدالحميد صابري، ويسعى للعودة بنتيجة إيجابية من أمام العين الفائز على باختاكور 3-0 ثم على آهال التركماني 4-2.
ويعول الصربي فوك رازوفيتش على خط دفاعه المميز، الذي يقوده المخضرم سامي الخيبري ومخير الرشيدي، بالإضافة للعاجي كونان والبرازيلي رايلر والنيجيريين نواكايمي وأونيكورو والمغربي صابري والهداف الزامبي فاشون ساكالا، والإسباني فيكتور رويز والحارس المخضرم ستويكوفيتش، وسيتعين على المدرب اختيار خمسة لاعبين للمشاركة في المواجهة المهمة مساء اليوم.
أما العين فيقوده المدرب الهولندي ألفريد شرودر، ويبرز في صفوفه الهداف التوغولي كوجو لابا، والمغربي سفيان رحيمي، والكوري بارك يونغ وو، والبرازيلي إيريك مينيزيس، والبارغوياني كاكو لاعب التعاون السابق، بالإضافة إلى الحارس خالد عيسى وبندر الأحبابي وخالد البلوشي وسلطان الشامسي وفلاح الجنيبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *