الرياضة

بختام الجولة الثانية من دوري السيدات.. الشباب يحسم الديربي ويتصدر بجدارة

هلال سلمان- جدة

حسم فريق الشباب مباراة الديربي المرتقبة أمام النصر حامل اللقب بفوزه عليه بهدفين دون رد، في ختام الجولة الثانية من الدوري الممتاز للسيدات في كرة القدم.
واعتلى الشباب صدارة ترتيب دوري السيدات، بعد أن حقق انتصارين متتاليين، وحافظ على نظافة شباكه، وتألقت في مباراة الديربي لاعبته الفنزويلية أوريانا ألتوفي، التي سجلت هدفي المباراة في شباك النصر؛الأول من ركلة جزاء، والثاني بعد أن تلاعبت بمدافعات النصر، وسددت في سقف الشباك، لترفع رصيد فريقها إلى 6 نقاط في المركز الأول.
واحتل الاتحاد المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد تعادله مع القادسية 2-2، ويملك النصر 3 نقاط في المركز الثالث، وهو نفس رصيد شعلة الشرقية الرابع والأهلي الخامس، لكنه يتفوق عليهما بفارق الأهداف.
وفي المركز السادس، يأتي القادسية بنقطتين من تعادلين، يليه الهلال سابعًا بنقطة وحيدة، وأخيرًا الرياض من دون نقاط.
واعتلت التنزانية أنيكيا كاسونغا لاعبة شعلة الشرقية صدارة ترتيب الهدافات، بعد أن سجلت رباعية (سوبر هاتريك) في مرمى الرياض، متقدمة بفارق هدف على الجزائرية لينا بوساحة لاعبة النصر، والنيجيرية آشلي بلامبتر لاعبة الاتحاد اللتين سجلتا ثلاثية (هاتريك) في الجولة الأولى.
احتجاج نصراوي
قدم فريق النصر للسيدات احتجاجًا على مشاركة اللاعبة البندري مبارك مع فريقها الشباب في مباراة الديربي، التي انتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد، وذلك بسبب حصولها على بطاقة حمراء في مباراة فريقها السابق اليمامة، قبل استحواذ نادي الشباب عليه في الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *