الرياضة

مورينيو بين الأهلي والاتحاد.. وثلاثي العاصمة يريدون سبيناتزولا

هلال سلمان- جدة

أكدت صحيفة (كوريري ديلو سبورت) الإيطالية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في طريقه لمغادرة روما بنسبة كبيرة عقب نهاية الموسم الحالي، خصوصًا بعد إعلان رغبته العلنية في التدريب بالدوري السعودي الموسم المقبل.
وقالت الصحيفة: “المدرب البرتغالي لديه عروض مغرية ستبعده عن (الذئاب)، بعدما أبدت أندية سعودية رغبتها في كسب خدماته مقابل مبلغ فلكي”.
وتابعت: “الأهلي والاتحاد السعوديان، يهتمان بتولي مورينيو المهمة الفنية لهما الموسم المقبل، مع ترحيبهما بمنحه 50 مليون يورو في الموسم الواحد”.
وواصلت: “ذلك العرض يعد مغريًا للغاية لمورينيو، الذي ينتهي عقده مع فريقه الحالي خلال صيف 2024”.
تولى مورينيو تدريب روما في 2021، ونجح في قيادة الفريق للتتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي موسم 2021- 2022، وخسر معه نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي أمام إشبيلية.
من جهة أخرى، ذكرت صحيفة (فوتبول فيتشاخيس) الإسبانية أن اللاعب الإيطالي الدولي ليوناردو سبيناتزولا مرشح بقوة لمغادرة روما في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وقالت الصحيفة: “اللاعب الدولي الإيطالي تلقى عرضًا مغريًا من الهلال والنصر والشباب؛ ليرحل عن “الذئاب” في يناير المقبل عند فتح الانتقالات الشتوية.
وتابعت:” لا يزال العديد من اللاعبين من الدوريات الأوروبية الكبرى يغريهم الانتقال إلى الدوري السعودي، الذي شهد سوق انتقالات استثنائيًا في الصيف الماضي بالتعاقد مع العديد من اللاعبين العالميين”.
وأضافت: “اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا لديه عرض رائع للالتحاق بكوكبة النجوم، الذين قرروا خوض هذه التجربة الجديدة”.
وأشارت إلى أن سبيناتزولا سجل هدفًا واحدًا، وصنع هدفين في 9 مباريات هذا الموسم، مبينة أنه تم تقديم راتب سنوي يبلغ قيمته 7 ملايين يورو؛ لإقناع الجناح الإيطالي بالموافقة على العرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *