الرياضة

اتحاد القدم يؤكد دعمه الكامل لنادي الاتحاد

البلاد- الرياض
أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانًا، أكد من خلاله دعمه الكامل لممثل الوطن نادي الاتحاد، واتخاذ كافة الطرق القانونية لحفظ حقوق النادي.
وجاء في بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم:” تابع الاتحاد السعودي لكرة القدم ما صاحب مباراة ممثل الوطن نادي الاتحاد أمام مضيفه سباهان أصفهان الإيراني، التي كانت مقررة مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا. وبدوره، يشيد الاتحاد السعودي بحرص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإقامة المباراة في ظروف مناسبة، والتي لمسها الاتحاد السعودي عبر المتابعة المستمرة من ممثليه اللذين رافقا نادي الاتحاد إلى إيران. ويؤكد الاتحاد السعودي على دعمه الكامل لنادي الاتحاد، واتخاذ كافة الطرق القانونية لحفظ حقوق نادي الاتحاد”.
وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أصدر بيانًا مقتضبًا أمس الأول قال فيه: “تم إلغاء مباراة في دوري أبطال آسيا 2023-2024 ضمن المجموعة الثالثة، التي كان من المقرر أن تجمع بين سباهان الإيراني والاتحاد السعودي على استاد نقش جاهان في أصفهان مساء الاثنين، وذلك بسبب ظروف غير متوقعة. ويشدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على التزامه بضمان أمن وسلامة اللاعبين والمسؤولين والجماهير وكل أطراف اللعبة. وسوف يتم إحالة الأمر إلى اللجان المعنية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *