الرياضة

في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.. الهلال يواجه نساجي.. والفيحاء يستضيف باختاكور

هلال سلمان- جدة

تستكمل اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، حيث يحل فريق الهلال ضيفاً على فريق نسّاجي مازندران الإيراني في الـ 7 مساء على استاد (أزادي) بالعاصمة الإيرانية طهران، ضمن المجموعة الرابعة لغرب آسيا، في حين يستقبل في التوقيت ذاته فريق الفيحاء نظيره باختاكور الأوزبكي ضمن المجموعة الأولى.

نساجي VS الهلال
يمتلك الفريق الإيراني 3 نقاط في صدارة المجموعة، بعد فوزه في الجولة الأولى على مومباي سيتي الهندي 2-0، في حين يأتي الهلال ثانياً في المجموعة بنقطة وحيدة، بعد تعادله الصعب مع ضيفه نافباخور الأوزبكي بهدف لمثله.
ويسعى فريق نساجي مازندران لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للحفاظ على صدارته، وتحقيق نتيجة إيجابية، أما الهلال فيأمل بتعويض جماهيره والعودة بنقاط الفوز أو على الأقل تجنب الخسارة أمام منافسه المتصدر، بعد المستوى غير المقنع الذي ظهر به في الجولة الأولى.
واعتمد جيسوس مدرب الهلال على الخماسي” نيفيش ومالكوم وميتروفيتش وميشايل ونيمار” في مباراة نافباخور، لكنه سيتجه لإراحة نيفيش وسافيتش في هذا اللقاء، وسيكون اعتماده على الخماسي المكون من كوليبالي ونيمار وميتروفيتش وميشايل ومالكوم، ويستمر غياب سالم الدوسري بسبب الإيقاف.
ويدرب فريق نساجي المدرب سيد مهدي رحمتي، وبرز في صفوفه محمد رضا أزادي، وإحسان حسيني، صاحبا الهدفين في مرمى مومباي سيتي، بالإضافة إلى محمود رحمتي وحسين زمهران ووحيد محمد زاده وصابر حرداني، كما يضم العراقي علاء عباس، والإسباني خوسيه فيار (نونو).

الفيحاء VS باختاكور
يستقبل الفيحاء ضيفه باختاكور الأوزبكي في لقاء التعويض بالنسبة للفريقين بعد خسارتهما في الجولة الافتتاحية، حيث خسر الفيحاء خارج ملعبه أمام آهال التركماني بهدف وحيد، ليحتل المركز الثالث، فيما خسر باختاكور أمام العين الإماراتي بثلاثية نظيفة ليتذيل الترتيب من دون نقاط.
ويملك الفيحاء ميزتي الأرض والجمهور في لقاء الليلة؛ لكي يعوض خسارته ويعلن انطلاقته في البطولة التي يظهر فيها للمرة الأولى في تاريخه، ويقوده المدرب فوك رازوفيتش، الذي يعول على مجموعة من اللاعبين المميزين، أمثال الزامبي فاشون ساكالا، والنيجيريين نواكايمي وأونيكورو، والعاجي كونان، والبرازيلي ريكاردو رايلر، والإسباني فيكتور رويز، والمغربي عبدالحميد صابيري، بالإضافة للحارس الخبير ستويكوفيتش.
أما باختاكور فيدربه ماكسيم شاتسكيخ نجم منتخب أوزبكستان السابق، ويبرز في صفوفه الصربي دراغان سيران قائد الفريق، والبولندي بانازاك، والهولندي ستينفوردين، بالإضافة إلى عليجونوف وتورسونوف وحمروبيكوف وفروخ سايفييف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *