الرياضة

أرضية ملعب” أزادي” تثير استغراب نيمار

البلاد- جدة

أبدى نجم الهلال وهداف منتخب البرازيل التاريخي، نيمار جونيور، استغرابه من الحالة المزرية التي ظهرت بها أرضية ملعب ” أزادي” في العاصمة الإيرانية طهران، الذي يستضيف مباراة الهلال مع فريق نسّاجي مازندران الإيراني مساء اليوم.
وعلّق نيمار على أحد الصور التي يظهر فيها بعض العاملين وهم يقومون بإجراء تعديلات على أرضية ملعب أزادي، قائلاً: “هذا غير ممكن!”.
واستضاف الملعب ذاته مواجهة النصر مع بيرسيبوليس الإيراني في الجولة الأولى، التي انتهت بفوز “العالمي” بهدفين دون مقابل، وشكا حينها لاعبو النصر من سوء أرضية الملعب، خصوصا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي شوهد أكثر من مرة، وهو يحاول تجنب الإصابات بسبب الحالة السيئة لأرضية الملعب، وكذلك الصربي بروزوفيتش.
وأثارت أرضية الملعب استغراب العديد من الجماهير والمتابعين، الذين تساءلوا عن كيفية سماح الاتحاد الآسيوي لهذا الملعب باستضافة مباريات في البطولة القارية، خصوصا أن لجنة تفقدية من الاتحاد القاري زارت الملعب واطلعت على أرضيته غير الصالحة للعب.
وتفاعل العديد من مشجعي الكرة حول العالم مع منشور نيمار المتعلق بسوء أرضية ملعب “أزادي”، وعلق مشجع برازيلي بقوله على منصة (إكس): “لن تتطور كرة القدم في آسيا إذا كانت هذه حال ملاعبها. كيف تم السماح لهذا الملعب باستضافة مباريات مهمة؟”.
وعلق مشجع آخر بالقول: “هذا الملعب كارثي!. إنه يشكل خطراً كبيراً على صحة اللاعبين التي يجب المحافظة عليهم، خصوصاً أن الأندية دفعت مئات الملايين لاستقطاب هؤلاء النجوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *